البوابة 24

البوابة 24

بسبب "إعلان ممول".. فنانة فلسطينية تتورط بقضية"الترويج للفسوق"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين - البوابة 24

بعد الضجة التي أحدثها فيلم "صالون هدى"، تقدم محامي فلسطيني من بيت لحم، بشكوى ضد احدى بطلات الفيلم.

واتهم المحامي الذي لم يتم ذكر اسمه، الفنانة منال عوض، بالترويج لفيلم "صالون هدى" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتبين له، وجود أفعال منافية للحياء وفيها مشاهد تعري وكلمات بذيئة.

وأضاف المحامي في شكواه التي اطلع عليها موقع "البوابة 24"، أن: المتهمة تقوم بتمزيق وتجريد كل ملابس المدعوة ميساء عبدالهادي وجعلها عارية تماماً، وأن هذا الفعل يعد خلافاً للمادة 319 والتي نصت على عقوبة الحبس مدة لا تزيد عن 3 شهور أو بالغرامة لا تزيد عن 50 دينار.  

 

e307111d-478a-446a-bbbb-e0f0755681cd.jpg
 

 

ويتصدر الفيلم الفلسطيني "صالون هدى" للمخرج هاني أبو أسعد، وبالأخص بطلة العمل "منال عوض" والتي تمثل دور هدى صاحبة الصالون، منصات التواصل الإجتماعية الفلسطينية، والأكثر بحثاً في الساعات الأخيرة لما يحتويه الفيلم على مشهد جريء يتم خلاله تجريد فتاة وشاب من ملابسهم وتصويرهم في أوضاع مخلة. 

هذا عدا عن فكرة الفيلم الحساسة، والتي تدور حول إسقاط الفتيات من قبل المخابرات الإسرائيلية، وتحويلهم إلى "عملاء وجواسيس" عبر محال تصفيف الشعر. 

وفي التفاصيل فإن الأحداث تدور من خلال قصة حقيقية حول فتاة تُدعى هدى تمتلك محل لتصفيف الشعر في مدينة بيت لحم، تتردد أم شابة تدعى ريم على المحل بصورة دورية لتغيير قَصة شعرها، فتحاول هدى ابتزازها بعد تصويرها في مواضع مخلة، لتقوم بما هو ضد مبادئها وخيانة بلدها، وتنقلب الأمور رأسا على عقب،  واكتشاف المقاومة الفلسطينية للأمر في النهاية. 

وضم العمل كل من ( منال عوض بدور هدى، ميساء عبد الهادي بدور ريم، علي سليمان بدور حسن، سامر بشارات بدور سعيد،  كامل الباشا بدور الدكتور،  عمر أبو عامر بدور نور). 

البوابة 24