البوابة 24

البوابة 24

ردود أفعال نارية على أنانية ماني دفاعاً عن صلاح

ماني والمهاجم المصري محمد صلاح
ماني والمهاجم المصري محمد صلاح

أطلقت الجماهير المشجعة لنادي ليفربول ردود فعلٍ على اللاعب ساديو ماني، بعد انتهاء المباراة بين ليفربول و ولفرهامبتون، حيث فاز الريدز بهدفٍ سجله اللاعب جوتها في أخر دقيقة من وقت الشوط الأول الذي عقد مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة 28 في البريميرليج.

كما وجهَّت جماهير ليفربول الاتهامات ضد اللاعب ماني بأنه يحقد على محمد صلاح، خاصة أنه رفض اللاعب السنغالي التعاون مع زميله المهاجم محمد صلاح في أكثر من فرصة داخل المستطيل الأخضر، كما طالب العديد من جماهير نادي ليفربول رحيل اللاعب ماني من أجل محمد صلاح.

كما أن جماهير ليفربول جميعهم أجمعوا أن ساديو ماني يتعامل مع محمد صلاح بأنانية، كما أن أحد المشجعين العرب واسمه زيدان النبوي، علق على موقع ليفربول الرسمي، قائلاً: " مبروك بنشجعكم عشان فخر العرب صلاح بس نفسنا يروح برشلونة بصراحة، عشان يعمل تاريخ وأرقام جديدة وإن شاء الله الهداف يا أبو مكة، ويامانى أنا بحبك يابنى صفى نيتك بقا وساعد صلاح شوية بلاش أنانية".

كما أن وائل كرماني وصف أنانية ماني تجاه صلاح لدرجة أنه مستعد مواجهة هزيمة فريقه، قائلاً: "متهيألى لو الكورة مع مانى والفرصة الوحيدة لتسجيل الهدف والفوز أنه يمرر لـ صلاح هيفضل انهم يتهزموا على انه يمرر لصلاح ويحرز هدف، بقى شئ مقرف مشاهدة ليفربول وأنانية هذا اللاعب المسمى مانى".

أكد ذلك أيضاً شريف شيكوقائلاً: "مانى هو سبب ان صلاح وحش مانى لاعب أنانى و ذكى جدا فإنه ميوصلش صلاح للجون".

كما أوضحت صفحة (Salah King of Europe)، أنه يجب طرد اللاعب السنغالي من فريق ليفربول، مما يساهم ذلك في زيادة أرقام وإحصائيات اللاعب المهاجم المصري محمد صلاح.

البوابة 24