البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لاعب شهير أحد ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن أحد ضحايا برنامج الفنان ‏المصري رامز جلال، للمقالب، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان العام الحالي.‏

وقال منصور، في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم" المصرية، إن حارس المرمى، محمد أبو جبل، طلب الحصول على جواز سفره لكي يسافر من أجل تسجيل حلقة مع رامز جلال.

وأضاف: "أبو جبل استمر لمدة 10 أيام يتصل بي وبأمير مرتضى منصور لكي يحصل على جواز سفره، كنت أعتقد أنه يريد جواز السفر لكي يسافر السعودية من أجل التعاقد مع أحد الأندية، لكنه كان يريد السفر للظهور مع رامز جلال".

وأشار منصور، إلى أن طلب محمد أبو جبل منه الحصول على جواز سفره لتصوير حلقة مع رامز جلال هو دليل على أن برنامجه الرمضاني مفبرك، وأن كل ضيوفه يدركون أنهم سيقعون ضحايا لمقلبه، وقال معقبا: "عيب على رامز وبرنامجه، يمثلوا على الناس وكل دي أفلام".

 

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن عدم تجديد عقود العديد من لاعبيه، وهم محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، بالخسارة أمام فريق الوداد المغربي في استاد القاهرة القاهرة بهدف دون رد، وغادر من دور المجموعات.

وأكد رامز، أنه يواصل تقديم برنامجه للمقالب في رمضان 2022 على شاشة فضائية "إم بي سي مصر"، دون أن يفصح عن مضمون فكرته الرئيسية.

سبوتنيك