البوابة 24

البوابة 24

"لجين عمران" تتباهى بحذاء من الريش.. والجمهور " تستعرض بذخها والناس تموت من البرد والجوع"

لجين عمران
لجين عمران

استعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران، حذاء فخم من الريش، من خلال مشاركتها بفيديو في تحدي خاص بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، لتظهر بعدة إطلالات باللون الكحلي.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين معجب أشار بأن عمرها لا يظهر عليها وأصبحت تشبه شقيقتها الصغرى أسيل بل تظهر وكأنها هي الأصغر، بينما انتقد البعض استعراض لجين المتكرر لثروتها وملابسها الفاخرة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وسألها الجمهور سؤالهم المعتاد "أين لك هذا؟".

 

وذهب جزء آخر من المعلقين إلى ان الملابس قصيرة ولا تناسب سيدة بعمر ومكانة لجين عمران، خصوصاً أنها إعلامية قديرة وقد زوجت ابنتها منذ فترة وقد تصبح جدة في أي وقت.

وحرصت عمران على إبقاء ابنيها بعيدين عن الشهرة والإعلام، وأكدت أن هذا الأمر كان بقرار متفق مع طليقها، وكانت الإعلامية السعودية قد احتفلت بزواج ابنتها جيلان قبل مدة من خلال حفل زفاف فاخر.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "مستوى جديد من السخافة والسطحية" "الله يصلحها ويهديها يارب ولا تبتلينا يارب" "ناس ما عندها تلبس وتموت من البرد والجوع وناس تتباهى بكثرة الملابس والبذخ والاسراف _اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض _ اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا وارزقنا حسن الخاتمه يارب العالمين " "نسخه اسيل صارت" "حسبالي اسيل" "رائعه ومحترمه بلبسها واناقتها الصدق ينقال انيقه" "هى جابت كل البذخ ده من تقديم برنامج طب لو قولنا اعلانات بتعلن عن ايه يجبلها كل الترف ده  وطبعا من حق اى حد يسأل السؤال ده طالما هى تحت الضوء".

 

البوابة 24