البوابة 24

البوابة 24

مسلسل الهيبة: تعرَّف على بطلة الجزء الخامس المرافقة لتِّيم حسن

ابطال مسلسل الهيبة يتوسطهم تيم حسن
ابطال مسلسل الهيبة يتوسطهم تيم حسن

اعتاد جمهور المتابعين لمسلسل الهيبة الذي يتم عرضه في شهر رمضان من كل عام، أن يشاهدوا بطلةً جديدة في كل جزء من المسلسل، فسبق وأن شاركت كل من الفنانة نادين نجيم، وسيرين عبد النور ونيكول سابا وصولاً إلى النجمة السورية ديمة قندلفت، لتبدأ التساؤلات من قبل المتابعين حول من هي بطلة الجزء الجديد؟

حسم الفريق القائم على تحضير وتصوير وإنتاج مسلسل الهيبة اختيار البطلة الجديدة للجزء الخامس والتي تشارك بطل العمل الفنان السوري تيِّم حسن، ليبدو أن الاختيار ذهب لصالح الفنانة والإعلامية ذات الجنسية اللبنانية إيميه صياح، لتصبح بذلك البطلة الجديدة للجزء الجديد، وتنضم صياح إلى سلسلة النجمات اللاتي شاركن في الأجزاء السابقة.

وأوضحت إيميه صياح عبر صفحتها الشخصية لتطبيق إنستقرام، أنها تتدرب على رياضة الملاكمة، من خلال نشر صورة لها توضح ذلك لتكتب عليها: "وجدت شغفي الجديد"، ولم توضح أكثر من ذلك، ولم تشير إلى ما إذا كانت هذه التدريبات لدورها الجديد في المسلسل حيث يحتاج إلى لياقة بدنية عالية كونه يحتوي على مشاهد الأكشن بكثرة.

ايميه صياح تتدرب.jpg

ايميه صياح تتدرب على الملاكمة

يُذكر أن صياح غائبة منذ عامين عن التلفاز نظراً لإنجابها توأماً، واكتفت بالتقدم لبعض البرامج فقط، كما أن صياح لها مشاركات ملفتة في مسلسلات عدة أهمهم (وأشرقت الشمس، أوركيديا، حدوتة حب)، وقدمت أيضاً برامج تلفزيونية عديدة كان أهمهم برنامج ذي فويس للمواهب الغنائية، والزمن الجميل.

كان من المفترض أن يبدأ تصوير مسلسل الهيبة لجزئه الخامس في شهر فبراير الماضي من هذا العام ولكن نظراً لتأخر تسليم النصوص للمشاركين تمثيلياً في هذا العمل، تأخر التصوير، ومن سياق آخر نظراً للوضع الوبائي الذي يشهد ارتفاعاً كبيراً في لبنان، وعدم منح شركات الإنتاج أي استثناء لعملية التصوير، لذلك لن يتم عرض الجزء الخامس في شهر رمضان هذا العام، كما الحال مع الجزء الرابع والذي تم تصويره وعرضه خارج موسم رمضان الماضي بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ومن المعروف أن مسلسل الهيبة من إخراج سامر برقاوي وبطولة الممثل السوري الشهير تيِّم حسن، وعادل كرم، ومنى واصف، وعبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين الرائعين.

تمتع عزيزي القارئ بمشاهدة إحدى مشاهد الأكشن من مسلسل الهيبة

 

البوابة 24