البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: مديحة حمدي تتحدث عن الحجاب وشروط عودتها للعمل الفني

مديحة حمدي
مديحة حمدي

فلسطين - البوابة 24

أعربت الفنانة مديحة حمدي، عن رفضها الحديث عن فترة خطوبتها من الفنان عادل إمام، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة ويعرض عبر قناة "النهار".

ووجهت سهير جودة سؤالا لمديحة حمدي عن فترة خطوبتها من عادل إمام خلال الحلقة، لترد عليها قائلة: "استأذنك على الهواء الآن الزعيم متزوج سيدة فاضلة ولديه أولاد وأنا تزوجت ولدي أولاد، نحن أصدقاء وأسعد كثيرا بنجاح أولاده وزوجته سيدة محترمة وتناسبه بشكل كبير".

وعن تواصلها معه قالت: "ما أعرفه أنه لا يجيب على الهاتف، لكن في فترة كنت مرضت واتصل بي وسأل عني، هو زميل عزيز وبيننا احترام".

ظهورها بالباروكة

وكشفت مديحة حمدي عن رأيها في استعانة بعض الفنانات المحجبات بالباروكة خلال التمثيل، وقالت: "لا اعتقد أن يقبل أولادي بهذا الأمر، حتى إذا أنا فكرت أو رغبت في ذلك، أولاي هم كل شيء في حياتي".

وتابعت: "الحجاب علاقة بين الرب وعبده، مثل الصلاة والصيام، والإنسان يستفتي قلبه، وبالتأكيد الزميلة التي ظهرت بالباروكة سألت أحد الشيوخ وأخذت رأيه".

 

 

العودة إلى التمثيل

وخلال اللقاء، كشفت مديحة حمدي عن استعدادها للعودة إلى التمثيل بشرط أن يعرض عليها عمل مناسب، وقالت: "ليس فقط عمل ديني حتى إذا كان اجتماعي، فمن الواقع دور الأم أو الخالة أو العمة المحجبة موجود".

وأوضحت أنها ستعرض خلال شهر رمضان أمسية دينية، مشيرة إلى أنها طوال الوقت تتواجد بهذه الأمسيات، لأن الأعمال الدرامية لا زالت تهتم بأدوار الولد والفتاة والحب ولا تعطي مساحة لأدوار أخرى.

 

 

قرار ابتعادها عن الفن

وتحدثت مديحة حمدي عن قرار ابتعادها عن الفن، وقالت إن بعد إصابة زوجها الراحل بمرض السرطان قررت أن تتواجد إلى جانبه، خاصة أنها أخفت عليه خبر مرضه، وفضلت أن تتفرغ لرعايته.

وغابت مديحة حمدي عن التمثيل منذ سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل "أم الصابرين" إنتاج 2012 بطولة رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقي وأحمد هارون وميار الببلاوي وحنان سليمان وفايزة كمال وجمال إسماعيل، وإخراج أحمد إسماعيل الحريري.

في الفن