البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: إنقاذ سيدة من محاولة اعتداء جنسي داخل متجر تجاري

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

تمكنت الشرطة الأمريكية، من إلقاء القبض على رجل حاول الاعتداء جنسياً على سيدة داخل متجر تجاري به الكثير من الأشخاص في مدينة ميامي إحدي المدن الكبري جنوب شرق ولاية فلوريدا.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن الأشخاص الموجودين داخل المتجر أسرعوا لإنقاذ السيدة من الرجل الذي اقترب منها بشكل غير لائق محاولاً تمزيق ملابسها.

ووجهت إلى بريدان هارفي، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، تهمة "الاعتداء الجنسي" على الضحية المجهولة التي صاحت بالصراخ طلباً للمساعدة بمجرد أن مزق ملابسها فهرع العملاء داخل المتجر على الفور إلى مكان الحادث لإنقاذها منه.

قرار المحكمة

وقرر قاضٍ في المحكمة بإلزام هارفي بعدم التعرض للضحية أو الاقتراب من متجر وول مارت مقابل الخروج بكفالة قدرها 50 ألف دولار.

 

 

.وقال متجر، وول مارت، في بيان: "سلامة شركائنا وعملائنا من بين أولوياتنا القصوى، نحن منزعجون جدًا لرؤية شيء كهذا في متجرنا ونشعر بالامتنان لمن تدخلوا لوقف الهجوم المزعوم واحتجاز هذا الرجل حتى وصول الشرطة".

وتستمر تحقيقات السلطات المحلية لتقييم ما إذا كان هناك ضحايا إضافيون أو معلومات إضافية مدعوون إلى الاتصال بوحدة التحقيق في الجرائم الجنسية (SCIU).

ديلي ميل