البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد هذه المقاطع .. قبيلة "آل قحطان" تتبرأ من ابنتها هند القحطاني

هند القحطاني وابنتها
هند القحطاني وابنتها

اعتادت مشهورة السوشيل ميديا السعودية هند القحطاني، على إثارة البلبلة والجدل بين الحين والآخر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك منذ خروجها مع أولادها من السعودية واستقراراها في الولايات المتحدة الامريكية، فتارة بسبب ملابسها الجريئة التي تتعمد إبراز مفاتنها من خلالها، وتارة بسبب ملابس بناتها، وتارة بسبب ما تصرح به ضد ما تسميهم "بالإسلاميين الرجعيين" خلال مقاطعها المصورة.

 

 

فيديو مثير للجدل 

أخر ما أثارت به الجدل في الفترة الماضية، هو نشرها لفيديو تُصور خلاله ابنتها وتقول لها "يسعدك انتي وامك.. حتى انا صدري كله طالع"، مما استفز متابعيها على موقع "انستجرام" وما هي الا ساعات حتى أعلى هند القحطاني عن وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني، وتفاجئ الجمهور بأنه إمام وخطيب مسجد ومدير مدرسة.

 

 

جدل وفاة والدها 

وأثار خبر وفاة والد هند القحطاني موجد من الغضب، حيث اتهمها المئات بأنها عاقة بوالدها، وأنها نشرت الخبر من أجل جلب المزيد من المتابعين والتعاطف.

 

22.PNG
 

إعلان براءة 

تناقلت وسائل إعلام مختلفة، صباح اليوم الأربعاء، وثيقة يُقال أن قبيلة آل قحطاني تعلن من خلالها تبرؤها من هند القحطاني، حيث جاء فيها: إعلان براءة قبيلة القحاطين من المدعوة هند القحطاني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

 

البوابة 24