البوابة 24

البوابة 24

العثور على مخلوق غامض على أحد الشواطئ في أستراليا

مخلوق غامض
مخلوق غامض

فلسطين - البوابة 24

حيرة ودهشة انتابت الشاب“أليكس تان” المقيم في كوينزلاند، وذلك بعدما جرفت المياه البقايا الغريبة لمخلوق غامض على شاطئ في صن شاين كوست بأستراليا.

وفقد المخلوق ذو الأربع أرجل بجسم عار مترهل وذيل طويل يشبه الفئران، كل اللحم تقريبًا من رأسه، مما أدى إلى كشف جمجمة زاحفة طويلة، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

حيوان غريب

ونشر أليكس مقطع فيديو قصيرًا يوثق اكتشافه المخيف على الانستجرام، قائلاً: "لقد عثرت على شيء غريب، هذا مثل أحد تلك الأشياء التي تراها عندما يزعم الناس أنهم عثروا على كائنات فضائية".

وأشار إلى أن اكتشافه المخيف بدا وكأنه حيوان أبوسوم منزوع الشعر، لكنه مختلف عن أي شيء رأيته، قبل أن يقول إنه يعتقد أنه "من خارج كوكب الأرض".

قال أليكس وهو يركز بالكاميرا على الجثة المنتفخة الذي يحوم حولها الذباب، ودعا زملائه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى التكهن بما قد يكون الحيوان ، قائلاً إنه "حريص حقًا على معرفة ما هو الصديق الصغير للمخلوق".

خمّن بعض أتباعه أن المخلوق ربما كان كنجرًا غارقًا أو والابيًا، وقام اثنان منهم بدعوة ناشط الحفاظ على البيئة وحارس حديقة الحيوان، ابنة الأسطورة الأسترالية ستيف إيروين لتقديم رأي خبير.

ديلي ستار