البوابة 24

البوابة 24

مشاهدة الحلقة 2 من مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

فلسطين - البوابة 24

عرضت القنوات الفضائية، الحلقة الأولى 1 من مسلسل دايما عامر من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنانة لبلبة، ولاقت استحسان جمهور عريض من المشاهدين، في الوطن العربي.

وتبدأ الحلقة الثانية 2 من مسلسل دايما عامر، حول محاولة الدكتور عامر عبد الرازق، حل مشكلة اختطاف بعض الطالبات في داخل احد المختبرات العلمية داخل المدرسة.

تفاصيل جديدة حول الحلقة الثانية 2 من مسلسل دايما عامر

ويحاول الدكتور عامر حل مشكلة اختطاف الطالبات، في الحلقة الثانية 2 من مسلسل دايما عامر من  بعد أن تم استدعائه من قبل مديرة المدرسة لمقابلته مع لجنة الوزارة التي تزور المدرسة، لمناقشته في مشروع تصحيح الأوضاع في المدرسة سواء للطلبة أو المدرسين.

يدخل عامر المدرسة ويجد المدرسين والطلاب يحتشدون على باب المختبر، ويحاولون التوصل لحل مع الخاطفين، الذين يرتدون أقنعة، ويساومون على إلغاء بعض المناهج.

في هذه اللحظة التي يطلب فيها أحد الخاطفين، الغاء مادة الرياضيات، يفهم عامر، أنه هذا طالب ويتجه لحل المشكلة في الحلقة 2.

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة الثانية 2 من مسلسل دايما عامر

 

مسلسل دايما عامر.jpg
 

وتدور أحداث المسلسل، حول مدرسة تمر بمشاكل، وفيها يظهر الفرق بين المدارس الحكومية والمدارس الدولية، وتضطر  مديرة المدرسة إلى الاستعانة بأستاذ يحمل درجة الدكتوراة في التربية وعلم النفس لحل المشاكل التي تواجه طاقم التدريس والطلاب.

وتستعين المديرة بالدكتور عامر عبدالرازق، لكن يحدث خطأ ويحضر الشخص يحمل نفس الاسم، ومن هنا تبدأ القصة وتتوالى الأحداث في المسلسل.

 

أبطال مسلسل دايما عامر

ويضم مسلسل دايما عامر مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

الحلقة الأولى 1 من مسلسل دايما عامر

 

القنوات التي تعرض مسلسل دايما عامر ومواعيد العرض

ويعرض مسلسل "دايما عامر" عبر قنوات الحياة، وON، وON دراما، ومنصة watch it.

 ويعرض على قناة ON، في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا.

البوابة 24