البوابة 24

البوابة 24

"الاختيار 3" يكشف تورط هذا الإرهابي في جريمة قتل جنود مصر برفح عام 2012

الاختيار 3
الاختيار 3

فلسطين - البوابة 24

فجرت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، مفاجأة مدوية بشأن كيفية تورط خيرت الشاطر في جريمة قتل جنود القوات المسلحة المصرية في رفح أثناء تناولهم الإفطار في رمضان ٢٠١٢.

وأظهرت مشاهد الحلقة قيام خيرت الشاطر الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، بالتخطيط والإشراف على التنفيذ ضمن مخطط متكامل لإحراج المؤسسة العسكرية، واستغلال هذه الواقعة كسبب للإطاحة بقيادات الجيش بعد أن فشلت جماعة الإخوان في استقطاب القوات المسلحة لتنفيذ مخططاتها.

ولذلك سعى القيادي الإرهابي خيرت الشاطر لافتعال واقعة تهز المجتمع على حد قوله يقوم بمقتضاها الرئيس الراحل محمد مرسي بالإطاحة بقيادات الجيش وفي مقدمتهم المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع، وهو ما حدث بالفعل إلا أن تولي الفريق عبدالفتاح السيسي وزارة الدفاع خلفًا للمشير طنطاوي وفق أحداث الحلقة أفسد مخطط الجماعة الإرهابية، وهو ما ستظهره الحلقات الجديدة من المسلسل الذي حظي بمشاهدة غير مسبوقة في أولى حلقاته، ولمشاهدة الحلقة الأولى اضغط على هذا الرابط.

2.jpg

مسلسل الاختيار 3

ومسلسل "الاختيار 3" هو العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية خلال موسم رمضان 2022، ويشارك في بطولة الجزء الثالث العديد من النجوم الكبار، منهم الفنانين أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

ومسلسل "الاختيار 3" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبدالسلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

الأهرام