البوابة 24

البوابة 24

مشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

فلسطين - البوابة 24

لاقت الحلقة الثانية من مسلسل دايما عامر اعجاب جمهور عريض من المشاهدين في أرجاء البلاد العربية.

وبعد أن قام الدكتور عامر بحل مشكلة خطف الطالبات في مختبر العلوم في المدرسة، وكشف هوية الخاطفين الذين اتضح انهم من طلاب المدرسة، تنكشف حقيقة الدكتور عامر وفي الحلقة الثالثة 3 من مسلسل دايما عامر، يحاول وكيل المدرسة الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبدالله، اقناع عامر عبدالرازق بالعمل معهم في المدرسة، بعد انكشاف ان هناك تشابه في الاسماء.

تفاصيل جديدة حول الحلقة الثالثة 3 من مسلسل دايما عامر

ويحاول مستر لطفي، في الحلقة الثالثة 3 ، اقناع عامر، بعد أن توجه لعامر عبدالرازق في مكان عمله، حيث يعمل عامر مسؤولا عن عامر اكسبريس، وهي شركة توصيل للمنازل.

والحلقة الثالثة 3، تبدأ بالحوار بين مستر لطفي وعامر اكسبريس الذي يخبره أنه يشعر بالحزن، بسبب المشاكل التي تعترضه في عمله.

هل سينجح مستر لطفي في الحلقة الثالثة 3 من اقناع عامر بالعودة والعمل معهم في المدرسة الدولية؟

لمشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل دايما عامر اضغط هنا 

مسلسل دايما عامر.jpg
 

وتدور أحداث المسلسل، حول مدرسة تمر بمشاكل، وفيها يظهر الفرق بين المدارس الحكومية والمدارس الدولية، وتضطر  مديرة المدرسة إلى الاستعانة بأستاذ يحمل درجة الدكتوراة في التربية وعلم النفس لحل المشاكل التي تواجه طاقم التدريس والطلاب.

وتستعين المديرة بالدكتور عامر عبدالرازق، لكن يحدث خطأ ويحضر الشخص يحمل نفس الاسم، ومن هنا تبدأ القصة وتتوالى الأحداث في المسلسل.

أبطال مسلسل دايما عامر


ويضم مسلسل دايما عامر مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

البوابة 24