البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: ماهر يحاول الهروب.. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "المشوار"

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

فلسطين - البوابة 24

تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل المشوار، العديد من الأحداث المثيرة لـ ماهر (محمد رمضان)، والذي يحاول إخفاء السر الذي يحتفظ به هو وزوجته "ورد" عن ابن خالته محمد علي رزق "صلاح"، بينما يقوم الأخير بالضغط على ماهر ليعرف منه معلومات أكثر وتحديداً بعدما شعر أن هناك أمر خفي يحدث.

وتمكن ماهر في إقناع ابن خالته بأنه يترك منزل خالته قريبا بعد حصوله على منزل جديد، ويحاول ماهر التواصل مع صديقه "سعيد" محمود الليثي لكنه لم يتمكن من الوصول إليه مما يثير الخوف لديه، بينما تسعى زوجة وجيه بيه "كارولين خليل" للوصول إلى المكان الذي يتواجد فيه ماهر وزوجته ورد.

يتصل شخص بماهر يبعد ذلك ويخبره بضرورة أن يسلم نفسه والحقيبة التي معه، ويؤكد له أن سعيد معهم ويحاصرون المصنع الذي يعمل فيه مع زوجته ويهددونه ونجله رحيم أيضًا.

ويخبر ماهر زوجته بما حدث، ويحاول الهروب ويطلب من "سعيد" محمد جمعة أن يساعده في الخروج من المصنع وينجح في هذا، ثم يتوجه إلى منزل خالته حتى يأخذ نجله والحقيبة، ورغم حصار رجال وجيه للمنزل لكنه ينجح في الهروب مع أسرته، بينما يدخل احد رجال خليل للمنزل بحثًا عن الحقيبة.

 

آخر أحداث الحلقة

وتنتهي أحداث الحلقة بنجاح محمد رمضان في الهرب مع دينا الشربيني ونجلهم أدهم بعد مطاردة طويلة مع رجال وجيه، وتواصل رجال وجيه مع زوجته من أجل كشف كافة المعلومات التي حصلوا عليها وأنهم فشلوا في القبض على ماهر وورد، بينما يصل الثنائي إلى أحد الأماكن من أجل الاختباء بها بعيدًا عن الأنظار، ويطلب ماهر من زوجته عدم استخدام الهاتف المحمول لظنه أنهم نجحوا في الوصل إليهم من خلاله.

صدى البلد