البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "هند القحطاني" تُشعل السوشيل ميديا برقصها المثير داخل سيارتها

المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني
المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني

أزمات متتالية، تجعل المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، تتصدر الأعلى تداول من وقت لأخر، لأسباب مختلفة، كطبيعة ما ترتديه هي وبناتها، وطبيعة الأفكار التي تحملها، وتتهجم في كثير من الأحيان على العادات والتقاليد العربية، والدولة الإسلامية كما تطلق عليها.

مؤخراً، نشرت المدونة هند القحطاني، مقطع مُصور وهي ترقص داخل سيارتها على اغنية "بعترفلك عجباني" للمطرب المصري رامي صبري، خلال انتظارها لأحد الطلبات من المطعم.

وارتدت الشهيرة بلوزة مفتوحة الصدر باللون الفضي اللامع، وأخدت بالتمايل على أنغام الأغنية، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم عليها، متهمينها بافتعال الإثارة، في حين اعتبر آخرون أن هند القحطاني هو أن تصبح "تريند" كعادتها وتحقق مشاهدات مرتفعة لما تعرضه من فيديوهات.

على جانب آخر، كانت هند القحطاني قد ظهرت خلال فيديو آخر هاجمت فيه كل من يحاول استغلال شهرتها لتحقيق الشهرة على حسابها حيث قالت: أكيد أنتم ملاحظين لما يجيبون سيرتي الأسبوع اللي يليه يصير فيه ارتفاع في المشاهدات.. الناس يبغون يعرفون إيش يقولون عن هند، لكن ما أثار استياء الجمهور هو أنها وصفت نفسها بالظاهرة لذلك اتهمها البعض الغرور والمبالغة في تقدير الذات

 

نورت