البوابة 24

البوابة 24

شاهد الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

فلسطين - البوابة 24

وفي الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر، بعد تفاعل الاحداث بين عامر وطليقته، حول ابنتهما سلمى، في الحلقة السابقة، واستدعاء عامر لقسم الشرطة.

تفاصيل جديدة حول الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر

تتسلسل الاحداث في مسلسل دايما عامر الحلقة السادسة 6، يستمع عامر لنصيحة مستر لطفي، حول طبيعة قيامه بالمهام المطلوبة منه في المدرسة.

وبعد أن استفزت جولة عامر بين الفصول والطلاب، مدير المدرسة مس زهرة،  يحاول عامر جاهداً أن يقوم بدوره على أكمل وجه والالتزام بتعليمات مستر لطفي في الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر.

لا تزال مس زهرة في الحرب القائمة بينها وبين صاحب المدرسة، في سبيل الحصول على دعم كافي لتطوير المدرسة المحلية، في الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر.

هل سينجح عامر في أداء دوره في المدرسة في الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر؟

لمشاهدة الحلقة السادسة 6 من مسلسل دايما عامر اضغط هنا 

 

مسلسل دايما عامر.jpg
 

قصة مسلسل دايما عامر

يناقش مسلسل دايما عامر، مشاكل التعليم في مصر، اذ يبين الفروق بين المدارس الدولية والمدارس الحكومية، و حبكة المسلسل تدور حول استعانة مديرة المدرسة مس زهرة بدكتور في التربية وعلم النفس، لمساعدتها في حل مشاكل المدرسة.

ويحدث خطأ في مسلسل دايما عامر، ويتم استدعاء شخص اخر بديلاً عن الاستاذ الجامعي المرموق، ومن هنا تتسلسل الاحداث.
 

أبطال مسلسل دايما عامر

يقوم ببطولة المسلسل الفنان مصطفى شعبان، والفنانة الكبير لبلبلة والفنان القدير صلاح عبدالله، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

 

مسلسل دايما عامر 2.jpg
 

 

البوابة 24