البوابة 24

البوابة 24

شاهد الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

فلسطين - البوابة 24

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الاختيار في الجزء الاول والثاني، يلتف المشاهدون في انحاء الوطن العربي، حول الشاشات لمتابعة الجزء الثالث من المسلسل.

في الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3، تتوالى الأحداث، حول كتابة الدستور في مصر، بعد تعيين المشير عبدالفتاح السيسي وزيراً للدفاع.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3

الاخوان في الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3، سيطروا على كل شيء في مصر، حتى كتابة الدستور، وقاموا بتأسيس لجنة الدستور وكانوا هم الاغلبية فيها، وكان الغرياني رئيسا لها، وانسحبت من الجمعية التاسيسية للدستور الكنيسة والشخصيات الكبيرة والسياسية في الدولة مثل عمرو موسى ومحمد البرادعي.

واستغل الاخوان الفرصة وقاموا بكتابة الدستور في الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3، وعملوا استفتاء عليه، وكان الاستفتاء شبه باطل.

مشاهدة-مسلسل-الاختيار-3-كامل-من-الحلقة-1-الاولي-على-برستيج-1.jpg
 

ووافق الرئيس محمد مرسي في الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3، وتم اقراره، ومن ثم تم الاستفتاء عليه، ومر الدستور.

وفي الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3، يعتصم الشباب المعارض رفضا للقرارات والاعلانات الدستورية، واتفق خيرت الشاطر مع الرئيس محمد مرسي لفض اعتصام امام قصر الاتحادية، وتوفي عدد المواطنين، ومن بينهم الصحفي حسين ابو ضيف.

ويظهر في هذه الحلقة السادسة 6 من مسلسل الاختيار 3 ولاء الوزير عبدالفتاح السيسي للشعب المصري وانحيازه للجيش.

لمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3 اضغط هنا

 

مسلسل الاختيار.jpg
 

مسلسل الاختيار 3

يعرض المسلسل، الساعات الاخيرة قبل ثورة 30 يونيو 2013، ويقوم عشرات الممثلين بأدوار في المسلسل.

ابطال العمل:


الفنان كريم عبدالعزيز واحمد السقا واحمد عز وياسر جلال وجمال سليمان، وقافلة من الفنانين تضم أكثر من 200 فنانة وفنانة، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل-الاختيار-2-1.jpg
 

البوابة 24