البوابة 24

البوابة 24

اعترفات صادمة من المتهم بمعاشرة صديقته الطفلة.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

اعترف المتهم بمعاشرة صديقته الطفلة عدة مرات في 15 مايو بتفاصيل صادمة أمام جهات التحقيق، قائلًا إنه تربطه علاقة حب بصديقته "15 سنة"، وأنها كانت تبادله نفس الشعور وكانا يتقابلان في أوقات مختلفة، وذات مرة كان الشيطان ثالثهما فعاشرها برضاها وانصرفا وبعد أيام تكرر اللقاء وكررا نفس الفعل .

وقال المتهم، إن كل شىء كان يتم برضاها، متابعًا: "أحبها وأريد الزواج منها وان تكون زوجتي"، إلا أن المشكبة تكمن في أن القانون لا يسمح بزواج القاصرات، ونظراً لإنها صغيرة وسنها لا يتجاوز 15 عامًا فهي طفلة أمام القانون ويصعب الزواج منها .

تفاصيل الواقعة

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف غموض تغيب طفلة يبلغ عمرها 15 عامًا، عن منزلها في 15 مايو، حتى أظهرت التحريات التي قادها رجال المباحث أن الطفلة المتغيبة تربطها علاقة عاطفية بصديقها، وأنه عاشرها أكثر من مرة معاشرة الأزواج برضاها واتفقت على الهروب معه كي يوافق الأهل على زواجهما.

وجاءت البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من موظف، بتغيب نجلته، 15 سنة، عن المنزل وأنه لا يدرى أين ذهبت، وباستخدام التقنيات الحديثة ومراجعة كاميرات المراقبة ومتابعة الصادر والوارد من وإلى هاتفها المحمول أمكن تحديد مكان تواجدها وضبطها.

وبعد العثور عليها، اعترفت باتفاقها مع صديقها على الهرب معه، لوجود علاقة عاطفية بينهما، وأيد المتهم ما قررته الطفلة المتغيبة، وأكد أنه تربطه علاقة عاطفية بها منذ فترة وأنها حضرت له برضاها وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة وأنه يرغب في الزواج منها، وتحرر المحضر رقم 622 لسنة 2022 وباشرت النيابة التحقيقات.

المصري اليوم