البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: مربوحة تصدم الكبير أوي بأفكار مثيرة في ليلة الدخلة

الكبير أوي 6
الكبير أوي 6

فلسطين - البوابة 24

نالت "مربوحة" شهرة واسعة منذ ظهورها في الحلقة الـ4 من مسلسل "الكبير أوي 6"، حيث خطفت الأنظار بظهورها المفاجئ، حيث قدمت مجموعة من المواقف التي تمثل ليلة الدخلة ولكن بطريفة كوميدي، بدأتها بـ كيس كشري وهو ما أثار سخط الكبير أوي.

ليلة دخلة استثنائية في "الكبير أوي 6"

وظهرت مربوحة (رحمة أحمد)، في البداية وهي مرتدية حقيبة ظهر، أخرج منها مكي "كيس كشري" بجنيه واحد من جانبها خلال ليلة الدخلة، وكان هذا الموقف الأول.

بعد ذلك، طلب الكبير أوي منها أن ترتدي "البمبا، والدانتيل والتايجر"، والذي كان بمثابة فتح أبواب جهنم عليه، حيث تفاجأ بعروسة اسثنائية مكهربة، وهذا الموقف جعلها تتصدر تريند موقع التدوين العالمي "تويتر" بجملتين، "المرأة المثيرة الكهربائية"، و"الكبير النهاردة".

بعد ذلك، ارتدت مربوحة طقم ممرضات محتشم مع حقيبة أطفال، ثم ارتدت زي الفهد من العرائس المحشوة المخصصة للأطفال، وهو ما جعل الكبير يسخر منها، "ده مش تايجر ده شيتوس".

 

يأس الكبير أوي من مربوحة

بعدما يأس الكبير أوي من مربوحة، طلب منها أن ترقص ولكنها فاجأته بالأغاني الشعبية، ثم أخرجت سيفًا ورقصت به في الغرفة بشكل غريب مثل الرقص الشعبي، وقلبت طبق الفواكه الكبير، وكسرت معظم الغرفة بما فيها من شموع وأضواء بسبب حركاتها الاستعراضية الغريبة.

وفي نهاية المشهد، طلب الكبير أوي من مربوحة أن تكف عمل تفعله واستخدم المسدس كي يوقف حركاتها الغريبة، وهو ما جعلها في نهاية المشهد تكف عن المفاجآت والرقص الغريب من نوعه في ليلة الدخلة الغريبة والكوميدية.

فيسبوك