البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رانيا يوسف تكشف عن سر خطير خلال مقلب "رامز موفي ستار"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

فلسطين- البوابة 24

حلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضيفة ببرنامج رامز موفي ستار الحلقة ٧، وهو البرنامج الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتحدث رامز جلال في بداية الحلقة عن مفاتن رانيا يوسف و أدائها وملابسها، وهو نفس الأمر الذي قام به فان دام في بداية الحلقة وعندما قابلها قبل القيام بالمقلب.

وتضمن الجزء الأول من المقلب الكثير من الصرخات والاستجداء لإنهاء المشهد، أما الجزء الأصعب فكان مشهد سقوط السيارة من الجسر، وإشعار رانيا يوسف أنها ستلقي ببركة بها تمساح، وظلت تردد كلمات منها "يا نهار أسود"، كما نطقت الشهادة أكثر من مرة .

وفي نهاية المقلب ورؤيتها لرامز جلال، كشفت أنها مصابة بفوبيا من الزواح، وطلبت من رامز إلقاء الثعبان الذي في يده.

 

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يتم عرض برنامج "رامز موفي ستار" يوميًا على قناة mbc مصر الساعة 6.18 دقيقة، والإعادة واحدة صباحا، وتمكن رامز من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسري.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز موفي ستار في مجال الفن عدداً من الأسماء منهم: عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، بالإضافة إلي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

الفن