البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سلاف فواخرجي تثير الجدل بمجموعة تصريحات صادمة

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

فلسطين - البوابة 24

حالة من الجدل أثارتها الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بعد تداول مجموعة من التصريحات الصادمة التي قالتها خلال ظهورها في لقاء تليفزيوني في برنامج "شو القصة" مع المذيعة رابعة الزيات، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه التصريحات ما يتعلق بديانتها، وعدم اعترافها بالعذاب في الآخرة، واقتناعها بالمشاهد الرومانسية ومن بينها القبلات في أعمالها الفنية.

وقالت سلاف خلال اللقاء: "ربنا أحلى من أن يقوم بحرق عباده، الجنة جميلة لكن لم يذهب أي شخص هناك ويحكى عنها، العقاب والثواب موجود حتى في الدنيا، وتكفير أي إنسان أمر مرفوض، وتم تكفيري كثيرًا.. وتكفير الأشخاص هو قمة الكفر".

وتابعت سلاف: "البوذي شخص مرضي عنه، ولا يجب أن تشتم إلهًا لا تعبده، وأنا أرفض الكشف عن ديانتي، وتربيتي قامت على التردد على المسجد والكنيسة والكنس اليهودي، وأمي علمتني من صغري من يسألني على ديانتي أقول أنا سورية".

وأضافت سلاف: "لم أندم على مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو لأن القبلة في إطار العمل وليس بها أي خطأ أو خدش للحياء، ومشهد القبلة أثار جدلًا كبيرًا وقت عرض المسلسل، وزوجي وائل رمضان لم يكن راضيًا على القبلة مع شخص آخر، ولم يفتعل مشاكل معي بسبب القبلة ولكنه كان يشعر بعدم ارتياح".

 

 

وعن سبب وقاة والدها، قالت سلاف: "ممرضة تسببت في وفاة والدي.. أعطته جرعة دواء زائدة أنهت حياته".

طلاق سلاف فواخرجي

وتصدرت الفنانة سلاف فواخرجي، التريند يوم 6 أبريل الجاري، بعد إعلانها نبأ طلاقها من المخرج وائل رمضان بعد 23 عامًا من الزواج وإنجابهما حمزة وعلي، وفي رسالتها أعلنت أنها لم تكن جديرة بزوجها بما يكفي، وطلبت منه السماح إذا أخطأت في حقه يومًا أوقصرت معه، وأنها ستظل تحبه إلى الأبد.ش

الوطن