البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: تصرف غير متوقع من هدى المفتي خلال برنامج "رامز موفي ستار"

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

فلسطين - البوابة 24

حلت الفنانة المصرية هدى المفتي، ضيفة الحلقة التاسعة من برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلل بالتعاون مع النجم فان دام، والتي صرح مع بداية الحلقة أن كلًا منهم لا يعرف الآخر، واعتبر أن هذه ميزة لأنه بذلك سيواجه رد فعل من شخص لا توجد بينهم معرفة شخصية .

وفي بداية الحلقة، رفضت هديعمل مكياج في وجهها باللون الاسود وكأنه ملطخ، كما رفضت وضع الباروكة التي من المفترض أنها معدة للدور، وظهرت وهي تتحدث مع نفسها داخل الغرفة وهي من اللقطات التي استغلها رامز للسخرية منها.

وخلال مشهد المطاردة بالسيارات ظلت المفتي تصرخ، كما أعربت عن استيائها مما حدث لها، أما في المشهد الآخر الخاص بوقوع السيارة بالبركة التي بها تمساح ازداد صراخها من الخوف من السقوط وخوفها أيًضا من الثعبان الذي كان في يد رامز .

وبعدما اكتشفت المفتي المقلب ظلت تحاول ضرب رامز جلال بالطوب ولكنه أوقعها على الأرض.

 

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار

ويعرض برنامج "رامز موفي ستار" يوميا على شاشة mbc مصرالساعة 6.18 دقيقة، والإعادة واحدة صباحا، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط، منهم بيج رامي، زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبدالله الدوسري.

وتضمنت قائمة ضيوف برنامج "رامز موفي ستار" في مجال الفن عددًا من الأسماء منهم: عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، سليمان عيد ومحمد محمود .

المال