البوابة 24

البوابة 24

القبض على عريس خلال حفل زفافه.. ما السبب؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تمتلأ حفلات الزفاف بالكثير من المفاجآت الغير متوقعة، كما أنها تعد مجالًا لاستخدام الألعاب النارية كنوع من أنواع التعبير عن الفرحة لدى الشباب، حيث يقوم الكثير من الشباب بإطلاق الألعاب النارية خلال حفلات الزفاف، إلا أنها قد تتسبب في افتعال مشاكل مع البعض لأنها قد تخرج عن السيطرة وتؤذي أحدهم.

وبحسب ما نقلته صحيفة " ديلي ستار"، روت عروس تبلغ من العمر 26 عاما، أن حفل زفافها كان يسير على ما يرام إلى أن قرر أن يدخل فيها شقيقها برفقة أصدقائه و الألعاب النارية الخاصة بهم، مما تسبب في إصابة احد الجيران في محيط حفل الزفاف بحروق و نقل على اثرها إلى المستشفى.

القبض على العريس

وتابعت العروس، إن اليوم كان يسير بهدوء حتى اللحظة التي قام فيها شقيقها بإشعال الألعاب النارية التي كانت في البداية تغييراً لطيفًا في أجواء الاحتفال، إلا أن الأمر خرج عن السيطرة بعد دقائق من بدايته.

ووفقًا للتقرير الطبي، فإن طفلاً يبلغ من العمر 10 سنوات أصيب بجروح خطيرة وحروق في وجهه بسبب الألعاب النارية التي كان يلعب بها شقيق العروس و أصدقائه.

وأشارت العروس إلى أن زوجها قضى ليلته الأولى في الزواج خلف القضبان بسبب ما قام به شقيقها وأصدقائه، و لكن قدم العريس وشقيق العروس اعتذاراً للجيران لما تسببوا فيه من أذى للمواطنين.

ديلي ستار