البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: درة تنهال بالضرب على "رامز" خلال برنامجه "رامو موفي ستار"

درة
درة

فلسطين - البوابة 24

حلت الفنانة لتونسية درة، مساء أمس الأحد، ضيفة برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقجمه الفنان المصري رامز موفي ستار بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، ويعرض عبر فضائية "MBC مصر" خلال شهر رمضان.

وعاشت درة لحظات من الرعب منذ بدء مشهد ملاحقة أهل الجزيرة للسيارة التي كانت تركبها مع رامز الذي يمثل أنه "فان دام"، وحتى مشهد البحيرة والتمساح والثعبان.

وانهالت الفنانة التونسية بالضرب على "جلال" بعد انتهاء المقلب، قائلة: "حرام عليك، الموضوع مرعب أوي، كل مرة بتزود المقلب أكتر، فين الحدود؟".

وأوضحت درة أن أصعب لحظات المقلب كانت في نهايته مع وجود التمساح، طالبة في نهاية الحلقة من الجمهور انتظار حلقتها مع رامز جلال، ومتابعتها في شهر رمضان.

 

 

فكرة البرنامج

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: "رامز قلب الأس"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز مجنون رسمي"، و"رامز عقله طار".

الشروق