البوابة 24

البوابة 24

بالصور: لهذا السبب.. هالة سرحان تطالب بسجن مطربي المهرجانات

هالة سرحان
هالة سرحان

فلسطين - البوابة 24

تصدرت الإعلامية المصرية هالة سرحان، تريند محرك البحث "جوجل" في مصر، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة خلال حلقة برنامج "حبر سري»"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقالت سرحان، إنها تحدثت مع الإعلامي الراحل وائل الابراشي عبر الهاتف قبل رحيله مرة أو اثنين، لكن كان في مراحل لا يستطيع الكلام، وكانت تتكلم مع زوجته عن حالته الصحية، قائلة: "كلمت وائل الابراشي مرة او اتنين وكان فى مراحل مش بيقدر يتكلم فيها، وكنت بكلم زوجته ورحيله كان صدمه".

وتابعت، إن وائل الابراشي كان شاباً صغيرًا ورحيله صدمة، ولديه بنت جميله، متابعة: "مكنتش متصوره أنه هايتجوز وكان حلو وصغير والبنات بتموت عليه".

 

 

روبي نجمة مصر القادمة

كما أكدت سرحان، أن الفنانة روبي تعتبر واحدة من النجمات التي تحبها الكاميرا، ولها طلة في منتهى الجمال، مشيرةً: "اللي اكتشف روبي هو المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، حينما أعطاها دور في فيلم سكوت هانصور، والشاشة نورت لما وش روبي طلع عليها".

كما تحدثت عن أول اطلالة لروبي على الشاشة قائلة: "أنا قلت ايه البنت الحلوة دي"، لافتةً إلى أن روبي نموذج جيد مع الصمود والتركيز ممكن تبقى نجمة مصر القادمة، خاصة أنها ممثلة كويسة واشتغلت على نفسها، وبالفعل هي مادة لنجمة كبيرة في الفن المصري.

 

 

سجن مطربي المهرجان

وفيما يتعلق برأيها عن مطربي المهرجانات، قالت سرحان، إن أغاني المهرجانات افرزت مجتمع جديد، والتغيرات الاجتماعية والفوران فى المجتمع يفرز فنون، وهذا ما حدث فى أمريكا من إفراز الراب والهيب هوب، التي هي تمثيل إلى الإفريقية بشكل كبير والشعوب تنقلها عنهم الآن.

وأوضحت سرحان، أن المهرجانات فيها نقلة فنية، لكن أيضا فيها كارثة فنية، والنقلة تكون عند المبدعين، وعن رأيها في حسن شاكوش قالت: "عنده صوت عالي في الغناء ونسخه شعبية، ولما قال كلمات محترمة قدم جمل موسيقية حلوة".

وتابعت: "حسن شاكوش قدر يعمل كلمات وجمل موسيقية حلوة، وهما شباب لسه معندهمش الوعي الكافي، ولم يدرسوا مزيكا، ومش مطلوب يعملوا موسيقى عبد الحليم وعبد الوهاب، ودي فنون دخلت في الفنون الرفيعة، لكنه منفذ لشباب مصر وبسمع أغانيهم في ارقى الحفلات والافراح".

 

 

واستطردت: "مش عايزة المجتمع الرافض لكل حاجة، لكن ارفض أنه يسئ الاستخدام والتحريض على افعال مش كويسة، وفى نوع من المهرجانات بذئ جدا، ودول اللي لازم يتقبض عليهم ويدخلوا السجن، عشان ننضف شويه اليوتيوب".

صدى البلد