البوابة 24

البوابة 24

شاهد الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الاختيار 3

لقطة من مسلسل الاختيار 3
لقطة من مسلسل الاختيار 3

فلسطين - البوابة 24

تتوالى الأحداث في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3، حيث يخبر وزير الدفاع المصري الفريق عبدالفتاح السيسي، الرئيس محمد مرسي، أن الجيش المصري خط أحمر، وانه لا يمكن السماح لاحد الحديث عن الجيش، ولا اطلاق الشائعات عنه، ولن يتم السماح بذلك.

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار 3

ويحذر السيسي في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3، مرسي، وأن أي شخص مهما كان سيقف ضد الجيش ستتم محاسبته، ولا يجوز ان تترك البلاد للفوضى بهذا الشكل، ونصح مرسي بعقد حوار وطني، مع القوى السياسية كلها، حتى تهدأ الناس، ويستقر الشارع، بسبب قراراته المختلفة.

الاختيار-3.jpg
 

كما حذر السيسي، مرسي من الضغط على الجيش أو يفكر ان الجيش سهل وضعيف، في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3.

ويقوم مصطفى بمداهمة لأحد أوكار الارهاب، وتم القبض على البعض وقتل البعض الاخر، وتوجهت اسراء لمصطفى، وأوضح لها مصطفى ان امامها حل من اثنين، اما ان تبقى معهم وتكتب لها النجاة، يا اما ان تعود لاهلها في العريش وتستمري مع الجماعة التي كنت معهان في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3.

الاختيار 2.jpg
 

وتزداد المشاكل في مصر، فالكهرباء كانت تقطع بشكل طويل،  وكانت هناك ازمة طاحنة في البنزين والسولار، في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار.

لمشاهدة الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الاختيار 3 اضغط هنا

مسلسل الاختيار 3
يعرض المسلسل، الساعات الاخيرة قبل ثورة 30 يونيو 2013، ويقوم عشرات الممثلين بأدوار في المسلسل.


ابطال العمل:

الفنان كريم عبدالعزيز واحمد السقا واحمد عز وياسر جلال وجمال سليمان، وقافلة من الفنانين تضم أكثر من 200 فنانة وفنانة، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

البوابة 24