البوابة 24

البوابة 24

"حماس" تعلن تصدي المقاومة للطيران الحربي بالمضادات الأرضية.. تفاصيل

حماس
حماس

فلسطين- البوابة 24

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فجر اليوم الثلاثاء الموافق 19/4/2022، تعقيباً رسمياً على قصف الإحتلال الإسرائيلي لموقع "القادسية" بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بـ 6 صواريخ.

وقال الحركة على لسان الناطق باسمها حازم قاسم: تستمر المواجهة التي هي حق طبيعي لشعبنا ومقاومته مع الاحتلال الغاصب على كل محاور الاشتباك في القدس وغزة والضفة والداخل المحتل القصف الصهيوني لبعض المواقع الفارغة، محاولة فاشلة لمنع شعبنا الفلسطيني من الدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى .

وأضاف قاسم "كل التحية لرجال المقاومة الذي تصدوا للطيران الحربي بالمضادات الأرضية ، كامتداد لحالة الاشتباك مع العدو الصهيوني في كل ساحات الفعل النضالي ثأراً للعدوان على القدس والمقدسات .

وشدد الناطق باسم حركة حماس على أن القصف جاء للتغطية على فضحية الاحتلال الأسرائيلي، المتمثل بانتهاك كل القوانين والأعراف الانسانية بعدوانها على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وختم: سيظل شعبنا ومقاومته الباسلة يدافعون عن حقوقنا ومقدساتنا حتى طرد المحتل من كامل ارضنا الفلسطينية.

قصف إسرائيلي لموقع القادسية 

 أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء الموافق 19/4/2022 أن طائرات مقاتلة حربية تابعة للجيش هاجمت موقع لحركة حماس جنوب قطاع غزة، ردًا على إطلاق صاروخ باتجاه مستوطنات الغلاف

واستهدفت طائرات الإحتلال موقع "القادسية" غربي محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزّة بـ 6 غارات عنيفة.

أعلنت مصادر محلية، أن المقــاومة الفلسطينية أطلقت عدد من الصواريخ المضادة للطائرات أثناء إغارتها على مواقع المقاومة جنوب قطاع غزة.

فيما أعلنت صحيفة "يديعوت احرونوت" انتهاء رد الجيش الإسرائيلي على إطلاق الصواريخ على قطاع غزة في وقت سابق اليوم مضيفة "لم يبلغ قطاع غزة عن وقوع إصابات في الهجوم".

البوابة 24