البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: انهيار وصراخ تارا عماد خلال مقلب "رامز موفي ستار"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

وقعت الفنانة المصرية تارا عماد، ضحية الحلقة 18 من برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، والمُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وفي بداية البرنامج، سخر رام من تارا عماد قائلًا: "نجمتنا فرعة وعودها طويل، وتعد من أطول بنات جيلها، أي حد يشتغل مع المزة دي بيعاني، ومهندس الصوت بيعلق الميكروفون في زانة عشان يوصل لها.. معانا ومعكم نخلة الفن وفنار الإبداع وناطحة سحاب الجيل".

ودخلت تارا في حالة من الانهيار والصراخ والخوف، خلال مشهد التمساح والثعبان، وبمجرد اكتشافها المقلب ورؤية رامز جلال رددت "بكرهك"، وألقت المياه عليه، إلا أن رامز نجح في امتصاص غضب تارا عماد وأرغمها على الضحك والغناء في نهاية الحلقة.

 

 

فكرة البرنامج

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة عدد من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم أمام النجم العالمي فان دام، ومن ثم يتعرض الضيوف للكثير من المغامرات التي تصيبهم بالخوف، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على حافة بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز الذي يرتدي قناعًا على وجهه.

 

 

ويستضيف رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار" مجموعة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

العين الإخبارية