البوابة 24

البوابة 24

نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان وائل كفوري

نوال الزغبي
نوال الزغبي

فلسطين - البوابة24

حلت الفنانة نوال الزغبي، ضيفة ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه على الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، حيث كشفت عن تفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

وأعلنت الزغبي، عن عبها لصوت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية، قائلةً :" كنت مغرومة بصوت وردة وشخصيتها، و لما غنيت أغنية مين حبيبي انا وظهرت في حفلة بـ ليالي التليفزيون حققت الشهرة بشكل كبير في مصر ".

وأضافت: "بعد أن حققت الشهرة في مصر شعرت بفرحة وسعادة كبيرة، وحسيت إني في بلدي الثاني والشهرة في مصر لها طعم مختلف".

تجربة الزواج

وأكدت الزغبي أنها تزوجت في سن صغير، موضحةً: "تزوجت عندما كان عمري 18 سنة والتجربة كانت فاشلة لأنها انتهت بالطلاق، وكان بيننا ابناء وكنت مسؤولة عن أبنائي، وكنت الأب والأم سويا".

وأضافت: "أبنائي كبروا والان أعيش حاليا حياة العزوبية والحرية التي لم اعيشها في فترة شبابي"، متابعةً: "لا احب أن أتزوج او ارتبط حالياً بشخص يقيدني، ونجومية الفنانة مع الرجل الشرقي مشكلة في بعض الأحيان وقد تظهر الغيرة والمشاكل".

وعن موصفات فتى أحلامها، قالت الزغبي: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجل ذو شخصية وحنون وأشعر بالأمان معه وأشعر بأنني استطيع الاعتماد عليه، مقبلش أن أتزوج من شخص متزوج والحياة بينه وبين زوجته سعيدة وسليمة".

وائل كفوري

وعن دويتو أغنية "مين حبيبي" مع المطرب وائل كفوري، قالت الزغبي: "الناس افتكرونا متجوزين، و الناس افتكروا وجود علاقة حب بيني وبين وائل كفوري وهذا غير صحيح، ولم أتزوجه واعتز بـ وائل كفوري كـ صديق ".

وتابعت: "من يطلق هذه النوعية من الشائعات يتمنى أن تكون تلك النوعية من الشائعات حقيقية وتحدث في الواقع بالفعل"

واستطردت: "الحياة تسببت في بكائي كثيرا وتعرضت لوجع كثيرا وانا اكره المرأة الضعيفة ولا احبها، ولو انا مضايقة لا يمكن أن يشعر أحد بانني ضعيفة او مضايقة ولو شعرت بالضيق من شيء اذهب لـ غرفتي وأجلس مع نفسي".

عمليات التجميل

وعن سر احتفاظها بجمالها، أوضحت الزغبي: "مش باكل كتير وانام جيدا وبنام 9 ساعات يوميا، وانا بحب انام بدري وأشرب مياه بكثرة، وأمارس رياضة كثيرا واحاول ان اكون مبسوطة وسعيدة لأن السعادة هي أساس الصحة".

واختتمت حديثها قائلةً: "في فترة من فترات الحياة قد يرغب الفرد في تجميل نفسه بشكل أكبر، وبعد تنفيذ هذا الأمر يحدث العكس وهذا ما حدث معي بالفعل وحدثت مشكلة معي".

صدى البلد