البوابة 24

البوابة 24

بالصور: سفر عمر ونادين.. تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل "العائدون"

العائدون
العائدون

فلسطين - البوابة 24

بدأت الحلقة 19 من مسلسل العائدون، بنجاح الضابط نبيل في الحصول على معلومات جديدة من صفوان حول خطة كمال أقطاي بشأن نقل عناصر تنظيم الدولة إلى مصر.

وكشفت الخطة عن الدول التي يقوم عناصر التمظيم بالذهاب إليها محطة ترانزيت، ومن ثم يقوم كمال باصطناع بعض الأحداث لانشغال الأجهزة الأمنية بها في الوقت الذي ينتقل فيه التكفيرين.

وأكد نبيل خلال اجتماع له مع عمر ونادين، أن كمال لن ينفذ عمليات إرهابية في مصر، ولكن سيحاول افتعال مظاهرات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن العناصر التكفيرية، وأن دول الترانزيت التي طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لتنظيط الدولة باتت مهدده أيضا بشكل أخر.

 

 مسلسل  العائدون

 

سفر عمر ونادين

بعد ذلك تقوم تادين بعمل صور لاحتمالات متنوعة ممكن أن يتخذها عناصر التنظيم لهيأتهم بناءً على الصور التي أرسلها علاء، ليقرر نبيل سفرها هي وعمر لإحدى دول الترانزيت، وبما أنها بلد سياحية سيسافروا علي أنهم أزواج.

وبالفعل يسافر عمر ونادين، ويبدأن في تشتيت المراقبة التي تم وضعها عليهما، لتصل معلومة بعد ذلك لنبيل تفيد بأن قناص تنظيم الدولة موجود في البلد الموجود التي بها عمر وستكون مهمته في هذه البلد، فطلب نبيل من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي جاء من أجلها.

 

 مسلسل  العائدون

 

ويشارك في بطولة مسلسل العائدون عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود إ المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 مسلسل  العائدون

الأهرام