البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رعب وصراخ سالم الدوسري خلال برنامج "رامز موفي ستار"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

حل سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال لكرة القدم، ضيف برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان المصري رامز موفي ستار، والمُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وسخر رامز من سالم الدوسري في بداية الحلقة، قائلا: "تورنيدو الكرة السعودية.. لابس نظارة الراحل أحمد ذكي في مستر كارتيه وعامل قصة الهدهد".

 

 

ودخل ياسر الدوسري، في حالة من الرعب والفزع خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، وخاصةً عندما وقفت العربة عند حافة لبحيرة حيث يوجد تمساح خطير.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وتم تصوير برنامج "رامز موفي ستار" في مدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم أمام النجم العالمي فان دام.

 

 

وخلال المقلب، يتعرض الضيوف للكثير من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، حيث يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف بهم فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

ويشارك النجم العالمي فان دام، رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب، باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

العين الإخبارية