البوابة 24

البوابة 24

عروس تقوم بتصرف غير متوقع خلال حفل زفافها.. والنتيجة صادمة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

ألقت الشرطة القبض على عروس في ولاية فلوريدا الأميركية، وذلك بعدما قامت بوضع مخدر الماريجوانا في الطعام المقدم للضيوف خلال حفل زفافها دونهم.

وأسفرت الأطباق التي وضعت فيها المخدر عن أعراض مرضية لبعض الضيوف، والتي كانت من بينها تسارع نبضات القلب، بينما انتاب جنون العظمة البعض الآخر، وهو ما تطلب دخول مسعفين، ودفع السلطات في مقاطعة سيمينول بوسط فلوريدا إلى توقيف العروس والشخص المسؤول عن الطعام.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، حضر دوغلاس بوستما حفل زفاف أندرو سفوبودا ودانيا شيا سفوبودا في 19 فبراير الماضي، وبعد تناوله بعض السلطة والمعجنات والخبز شعر بأن نبضات قلبه تتسارع، وأن أفكاراً "مجنونة" تتكون في نفسه.

كما شعرت زوجة بوستما بأعراض أكثر خطورة، وهو ما دفعها للتوجه إلى قسم الطوارئ في المستشفى، واكتشف الفريق الطبي الذي تولى فحصها وجود آثار لمادة "تي إتش سي" الكيميائية (رباعي الهيدرو كانابينول) التي تُحدث التأثير النفسي للقنب في دمها.

كما شعرت صديقة العروس ميراندا كادي، بأن قلبها سيتوقف، وما كان من كادي إلا أن سألت متعهدة الطعام جويسلين براينت عما إذا كانت أضافت الحشيش إلى الطعام، فأكدت المتعهدة أنها فعلت.

ومن المقرر أن تحاكم سفوبودا وبراينت لمخالفتهما قانون فلوريدا المتعلق بالتلاعب بالأغذية، وكذلك بسبب الإهمال وتوفير الماريجوانا، وستمثل أمام المحكمة في يونيو بحسب شبكة "سي إن إن".

سي إن إن بالعربية