البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لاعب كرة قدم.. ضحية الحلقة 24 من برنامج"رامز موفي ستار"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

مع قرب انتهاء موسم رمضان 2022، يواصل برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بالتعاون مع النجم العالمي فإن دام، تحقيق نسب مشاهدات عالية في مصر والوطن العربي جعلته يتصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل عدد كبير من المتابعين يبحثون عن ضحية الحلقة 24 من "رامز موفي ستار"، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأحد عبر فضائية إم بي سي مصر.

ضحية الحلقة 24 من "رامز موفي ستار"

كشفت مصادر خاصة عن ضحية الحلقة 24 من برنامج "رامز موفي ستار"، والتي من المتوقع أن يكون اللاعب المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويتم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالسعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفية، وهذا هو العام الثاني التي تشرف الهيئة علي برنامج رامز جلال، ويشارك رامز جلال في برنامجه هذا العام الفنان العالمي المشهور فان دام.

 

FB_IMG_1650901329908.jpg
 

محمد ثروت ضيف الحلقة 23

وقع الفنان المصري محمد ثروت، ضحية الحلقة 23 من برنامج "رامز موفي ستار"، وفي بداية الحلقة سخر رامز كعادته من الضيف، قائلاً: "لا بس لبس بلياتشو، جاي ينقط في فرح، نضارة مخلياه شبه الباندا، شغال الصبح مخرج وبالليل نجار".

 

46Vt0.webp
 

كما شهدت الحلقة مواجهة كوميدية بين محمد ثروت والنجم العالمي وفان دام، حيث تمت محادثة كوميدية بين النجمين أثناء تمثيل المشهد، وسخر رامز مرة أخرى من ثروت قائلًا: "معانا ومعاكم الكوميديان المرطرط"، وعند دخوله الكرفان قال رامز: "خرتيت دخل الكرفان، ده قاعد في حمام بلدي، جسمه جسم ترسة".

ودخل محمد ثروت في نوبة من الصراخ المتواصل وحالة من الرعب الشديد، خلال تنفيذ مقلب رامز جلال، وعقب اكتشافه للمقلب، انهال بالضرب على رامز مردداً: "أنا هسجنك قريب.. كل دا وتماسيح وفان دام يا صيع يا صيع".

 

 

فكرة البرنامج

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" خلال الموسم الرمضاني الحالي، حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن مع النجم العالمي جان كلود فان دام الذي يؤدي دور البطل ويواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

بعد ذلك، يتعرض الضيوف لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

البوابة 24