البوابة 24

البوابة 24

بالصور: "الحدود الغربية".. ملخص أحداث الحلقة 25 من "الاختيار 3"

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتي جاءت تحت عنوان "الحدود الغربية"، أول ظهور للنجمة إسعاد يونس والتي قدمت شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية حينها، حيث دار حوار بينها وبين وزير الثقافة الإخواني علاء عبد العزيز، لترد إسعاد يونس على إهانة الفنانين في مصر من قبل جماعة الإخوان، كما ترد على الشائعات التى خرجت بإنهاء انتدابها كرئيس لدار الأوبرا.

 

الاختيار 3 الحلقة 25

 

بعد ذلك طلب وزير الثقافة، من إيناس عبد الدايم أن تتعاونن معه للنهوض بدار الأوبرا، على حد تعبيره، وذلك من تقليل النشاطات الفنية والثقافية والاستفادة بقاعات الأوبرا في نشطات أخرى.

وتضمنت الحلقة إصدار قانون إقالة إيناس عبد الدايم، لتشهد دار الأوبرا ردود فعل كبيرة من العاملين فيها، منها امتناع أبطال "أوبرا عايدة" عن تقديم عرضهم للجمهور لأول مرة منذ 140 سنة، بالإضافة إلى الاحتجاج على قرار الإقالة والمطالبة بإقالة الوزير الاخوانى.

 

اسعاد يونس فى الاختيار 3

مواعيد عرض الاختيار 3

ويعرض مسلسل "الاختيار 3 – القرار" عبر فضائية ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، كما يعرض على شاشة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

اليوم السابع