البوابة 24

البوابة 24

بالصور: سياف يصل مصر.. ملخص أحداث الحلقة 25 من مسلسل العائدون

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

فلسطين - البوابة 24

شهدت الحلقة 25 من مسلسل العائدون، وصول "سياف" إلى القاهرة، حيث ظهر بأحد الفنادق المطلة على النيل، وأبلغه عامل الفندق بأن صديق له ترك له أمانة،

ووجه "سياف" قبل وصوله القاهرة، بشحن عناصر تنظيم الدولة بطريقة مفاجئة إلى إحدى الدول من خلال شاحنة نقل كبيرة، وكان من بينهم ميدو عادل، الذي التقى بـ"سياف" لأول مرة.

 

 

لقاء ميدو عادل وسياف

وشهد لقاء ميدو عادل مع "سياف" وضع خطط تعمل على رفع الروح المعنوية لعناصر التنظيم خاصة بعد مقتل أبو بكر البغدادي، ليقترح ميدو، تصوير التدريبات وتعديلها ببرامج المونتاج ونشرها عبر الإنترنت، وهو ما يعمل على تعزيز أدواهم وتشجيعهم على القتال، الأمر الذي رحب به "سياف" ووجه بضرورة التنفيذ على الفور.

 

 

وحصل ميدو عادل، على اللابتوب لتعديل مقاطع الفيديو المصورة، واستغل الفرصة ليتواصل مع الأجهزة الأمنية في مصر،وأرسل لهم فيديوهات لعناصر التنظيم خلال التدريب، وأخبرهم بآخر التطورات بعد فترة طويلة من انقطاع التواصل معهم.

 

 

وينتقل المشهد إلى محمود عبد المغني، الذي وجه بدراسة تلك المقاطع المصورة بجانب تحليل المعلومات حول وضع خطط جديدة، تحسبًا لوقوع أي عملية إرهابية، حيث يعتقد أن تنظيم الدولة سيرتكب عمليات عشوائية وبطريقة غير منظمة بعد مقتل أبو بكر البغدادي، ومن الضروري أن يكون هناك حالة من اليقظة والانتباه.

الوطن