البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: مقتل توبة.. هذا ما حدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل "توبة"

مسلسل توبة
مسلسل توبة

فلسطين - البوابة 24

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "توبة"، مواجهة توبة لتخطيط وليد ورجاله، كما قام بتوديع إحسان وأسرته وتهريبهم قبل بداية معركة ضد العصابة التي ترغب في قتله.

توبة يعترف لإحسان بجرائمه

وتمر والدة توبة وإبراهيم بحالة نفسية تجعلها تفقد اتزانها وتسير في الشارع وهي تبحث عنهما، بينما يواجه توبة إحسان التي تطلب منه معرفة سبب وجودها معه في ظل أنه ليس زوجها، إلا أن توبة يقرر أن يتحدث معها عن سره ويطالبها بعدم تغيير رأيها فيه، ويكشف توبة لإحسان كل ما قام به.

 

 

ويشير توبة إلى أن الشرطة تبحث عنه للقبض عليه، وتطلب إحسان منه أن يسلم نفسه للشرطة لكنه يرفض هذا، ويطلب منها رعاية ابنه عبدالله في حال تم سجنه أو قتله، وأوضح أنه وفر له ولنجله أموال ضخمة من أجل ضمان مستقبلهما، ويتركها ويرحل.

توبة يرفض الهروب من رجال وليد

ينتقل المشهد إلى عادل الذي يخضع للتحقيق من قبل الضابط الذي يطلب منه أن يكشف سر وجود توبة ومن معه في لبنان والعمليات التي يقومون بها، وأن السجن سيكون أرحم لهما من المصير القادم، ليعود عادل إلى توبة ويخبره بما حدث وينصحه بالابتعاد، لكن يؤكد أنه سوف يحاول أن يخرج إحسان وابنه ومن معه مع الفيلا التي يتواجد فيها وسوف يواجه راجل وليد وأعوانه حتى اللحظة الاخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يستعد وليد العوجي للانتقام من توبة، ويحضر مجموعة كبيرة من الرجال لمهاجمة توبة، إلا أن الشرطة تنجح في الوصول إلى أحد الاماكن التي يتواجدون فيها ويلقون القبض عليهم، بينما يتجه وليد مع بعض من أعوانه إلى الفيلا التي يتحصن فيها توبة، وينجحون في اختراقها وقتل الحراس.

 

 

مقتل توبة على يد رجال وليد

وفي نهاية الحلقة، يطلب توبة من إحسان ومن معها الرحيل من الفيلا لكنهم يرفضون ويصرون على البقاء معه، ويخبرهم أنه كتب العديد من المحلات باسمائهم، وأن عليهم أن يخرجون وسوف يؤمن لهم ومعه عادل الطريق، وينجح الأخير في تنفيذ ما طلبه توبة الذي يبدأ في قتال عنيف مع رجال وليد حتى يصاب بالعديد من الطلقات النارية ويسقط قتيلاً لكنه ينجح كذلك في قتل وليد، وتأتي الشرطة إلى المكان وتقبض على ما تبقى من الرجال، بينما تنجح إحسان في الهروب.

مجلة هي