البوابة 24

البوابة 24

"الأعلى للإعلام" يقرر غلق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل.. ما السبب؟

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

فلسطين - البوابة 24

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، غلق حسابات محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة على فيسبوك وإنستغرام، وذلك بعد نشر بعض المنشورات التي تتضمن تشهيرًا وطعنًا في الأعراض لعدد من فنانات مصر.

ومن جهته، أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين بشأن محمود المهدي.

خطاب المجلس

وأصد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابًا أرسله إلى لدكتور أشرف زكي، جاء في نصه: "بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستغرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين وآخرون".

وأضاف الخطاب: "يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وإنستغرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه".

 

1.webp
 

رد من محمود المهدي

من جهته، نشر المهدي صورة للقرار وكتب "قفلوا لي الفيس والتي توك.. وبيحاولوا يقفلوا الانستغرام"، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابه في "إنستغرام".

وأشار إلى أن السبب وراء ذلك: "علشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف"، حسب تعبيره.

 

2.webp
 

جاء ذلك يوم من إعلان محمود المهدي عودته لزوجته الفنانة منة عرفة بعد انفصال للمرة الثانية على التوالي، وهو ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة الثنائي.

إنستجرام