البوابة 24

البوابة 24

صور: عفاف رشاد بإطلالة جينيفر لوبيز.. والجمهور يتفاعل

عفاف رشاد وجينيفر لوبيز
عفاف رشاد وجينيفر لوبيز

تصدرت الفنانة عفاف رشاد قوائم الموضوعات الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نشرها صورة ظهرت فيها بإطلالة غير معتادة للجمهور أطلت فيها بشعرها الأصفر، إذ تبدو أصغر من عمرها بملامح وجه شبابية.

 

1.PNG
 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة عفاف رشاد التي ظهرت بشعر أشقر، وإطلالة شبابية وملامح متغيرة، حيث شبهها البعض بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيما اتهمها آخرون بالخضوع لعملية تجميل أو برامج الفوتوشوب.

 

12345.PNG
 

وعلقت الفنانة صاحبة الـ63 عاماً التي اشتهرت بدور الأم في السينما والدراما في تعليقها على موضوع الصورة، بأنها لم تتوقع تلك الضجة التي حدثت على السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها معتادة على ألا تضع أي مكياج أثناء التمثيل، خصوصاً أن أغلب أدوارها تكون بدور الأم أو الأخت الكبيرة.

3.PNG
 

عفاف رشاد شاركت في العديد من الأفلام، أبرزها: "المحترفون، لن أغفر أبداً، نساء خلف القضبان، قلب الأسد، عبده موتة، سمير أبوالنيل، القشاش، ناشط في حركة عيال، آخر ديك في مصر، والحوت الأزرق".

4.PNG
 

كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية أهمها: "آدم وجميلة، نحن لا نزرع الشوك، بوابة الحلواني"، وكان آخر أعمالها مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، الذي عرض في رمضان عام 2020.

6.PNG
 

فيديو: أسرار عن عفاف رشاد.. قصة غريبة عن خلعها للحجاب وسبب انفصالها عن محمد السبكي
 

 

البوابة 24