البوابة 24

البوابة 24

رحيل نجمة

بقلم: ميسون كحيل

لا أملك الآن إلا أن أرفع أحر التعازي لوطني فلسطين أولا وإلى شعبنا الفلسطيني وإلى كافة العاملين في الصحافة والإعلام وإلى عائلة الإعلامية المتميزة الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي سقطت برصاص جيش الإحتلال أثناء اقتحامه لمدينة ومخيمات جنين وأثناء قيامها بواجبها في تغطية كما هي العادة لجرائم الإحتلال في الوطن.

رحلت شيرين أبو عاقلة بدم بارد وفي عملية قنص مباشر ومتعمد . رحلت شيرين وتركت خلفها كل الأدوار التي قامت بها بحيادية مهنية وبتحيز لجهة الحق والعدل في كشف حقيقة الإحتلال . رحلت شيرين وهي لا تعلم كم كان الخبر حزينا على كل فلسطيني وكل عربي وعلى كل من عرفها عبر شاشة الإعلام ، رحلت وهي لا تعلم كيف كان رحيلها جامعا لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني بكافة فصائله و انتماءاته الدينية و طوائفه لتشكل لوحة فلسطينية عنوانها الوحدة الوطنية والمجتمعية والإنسانية.

لقد خسرت فلسطين مواطنة وإنسانة وإعلامية طالما كانت على خطوط التماس في معظم المواجهات مع الإحتلال لكنه القدر والواجب وحقيقة الحياة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.اليوم حقيقة و دون ادنى شك أن الشجرة التي سقطت بجانبها شيرين تنطق بإسمها حزنا كما فلسطين كلها حزينة على رحيل نجمة.

كاتم الصوت: شيرين اختارت أن تكون أيقونة الإعلام الفلسطيني وشهيدة فلسطينية على حساب حياتها الشخصية.

كلام في سرك: المطلوب التصعيد والمطالبة بتحقيق دولي بلاش نضحك على بعض.

رسالة: اسمع ! لا تمرر الموضوع هيك ،، لا يريد الشعب أي امتيازات...يريد حقوق وحق شيرين( أحتفظ بالاسماء)

البوابة 24