البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز تونس.. محتال يعالج 900 امرأة من السحر بـ "جلسات جنسية"

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم رجل تونسي، على السير خلف غرائزه الشهوانية لتكون نهايته الاعتقال على يد الشرطة، حيث ادعى بأنه معالج روحي، وبموجب ذلك اعتدى على مئات السيدات وأقام معهن علاقات جنسية غير شرعية.

وتم اعتقال المتهم، بعد أن اعترف عبري مقطع فيديو تم إذاعته في محطات التليفزيون، إنه تمكن من خداع الكثيرات من النساء اللاتي يقصدونه بغية علاجهم من المس والجن.

وأوضح أنه كان يقنعهم بأن السبيل الوحيد لعلاجهم من الجن هي العلاقة الجنسية، حيث يساعد المني الطاهر والمعاشرة الجنسية على علاج السحر ومس الجن.

حيلة ذكية

وكانت القشة التي قسمت ظهر المتهم المخادع وقادته إلى السجن، صحفية في قناة الحوار التونسي، حيث ادعت أنها زبونة، واستغلت الموقف في التسجيل له، وظهر صوته وهو يقنعها بعلاجها من خلال إقامة علاقة جنسية لعلاج مشكلاتها، وأن حالتها تحتاج إلى 14 جلسة جنسية بمبلغ 210 دينار.

وقالت المتحدثة باسم محكمة أريانة التونسية، فاطمة بوقطاية، إن تم فتح تحقيق مع الرجل قبل بث فيديو اعترافه، وذلك بسبب المحتوى المشبوه الذي كان يضيفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه عالج ما بين 800 لـ 900 إمراة عن طريق الجلسات الجنسية، وأنه متمكن من قدراته في فك الأعمال والسحر وخاصةً السحر الأسود.

صدى البلد