البوابة 24

البوابة 24

بالصور: بكلمات مؤثرة.. هكذا نعى نجوم الفن الشهيدة شيرين أبو عاقلة

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة

فلسطين - البوابة 24

تصدر وسم الشهيدة شيرين أبو عاقلة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استهادها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيتها الصحفية لاقتحام مخيم جنين.

ونعى مجموعة من الفنانين والإعلاميين ونجوم عرب هذا الجرم بحق الصحفية شيرين أبو عاقلة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقوا على الحادثة معربين عن حالة الحزن التي أحدثه الظلم بحق الصحفية والفلسطينين.

تعليقات نجوم الفن

وكتب الفنان الفلسطيني محمد عساف، عبر حسابه على تويتر: "الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء. عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر و قوي. كل التعازي لعائلتها و للعائلة الصحفية و لكل الشعب الفلسطيني. طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع… لكننا سنصل لا محالة، عاشت فلسطين".

 

 

بينما علقت أصالة على استشهاد شيرين أبو عاقلة قائلةً: "شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده .. بنت فلسطين الجريحه بالجنّه بإذن الله .. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ .. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يابطله من وطن أبطال".

 

 

وكتبت ديانا كرزون: "رحمك الله ياصوت فلسطين .. شيرين ابو عاقلة.. رحلتي مبكراً".

 

 

وعلقت علا الفارس قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل … لحظة استهداف واستشهاد الزميلة شرين ابوعاقلة … القناص استهدفها في الجهة الوحيدة المكشوفة من الرأس رغم ارتداءها الخوذة وسترة الصحافة .. … جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد".

 

 

وكتبت إليسا قائلةً: "شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده .. بنت فلسطين الجريحه بالجنّه بإذن الله .. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ .. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يابطله من وطن أبطال".

 

 

تويتر