البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: ماذا حدث في أول لقاء بين دينا الشربيني وابنة محمد رمضان؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني

فلسطين - البوابة 24

شارك الفنان المصري محمد رمضان، تفاصيل أول لقاء جمع بين ابنته الصغرى والفنانة دينا الشربيني، والذي امتاز بالحميمية الشديدة بين الابنة الصغرى ومحبوبتها الكبرى دينا الشربيني.

ووثق الفيديو العفوي الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته "كنز"، حيث ظهرت الشربيني إلى جانب ابنة محمد رمضان، وهي تحتضنها بشدة وتُقَبِّلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قِبل الفَنّانة المصرية وحُبّها للأطفال.

ومَزَجَ محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وأرفقه بتعليق: "ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني".

وانهالت التعليقات من المتابعين الذين عَبّروا عن حُبّهم للفيديو الذي أَظَهَر عَاطفة دينا الشربيني الكبيرة تجاه ابنة الفنان المصري "كنز"، مشيدين بعفويتها وتواضعها.

 

 

ومن أبرز النجوم الذين علقوا على مقطع الفيديو، الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي أثنت على تصرف الشربيني مع ابنة محمد رمضان، وكتبت: "قلبي".

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني، كانت قد حلت ضيفة على برنامج «حبر سري» في رمضان، مع الإعلامية أسما إبراهيم، ونَفَتَ دينا، ما تردد حول وجود خلاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل "المشوار"، قائلة: "مفيش الكلام ده خالص». وأكدت الشربيني أنّ محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه، ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يوجد بها وإن كان في الشارع أثناء التصوير"، لافتة إلى أنّها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم "جواب اعتقال".

إنستجرام