البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شذى حنايشة تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المراسلة شيرين أبو عاقلة

لحظة استشهاد شيرين أبو عاقلة
لحظة استشهاد شيرين أبو عاقلة

فلسطين - البوابة 24

كشفت الصحفية شذى حنايشة، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة قبل استشهادها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامهم مخيم جنين الفلسطينية، حيث قالت إن جيش الاحتلال استهدف الصحفيين بشكل مباشر، وتعمد إصابتهم واستمر في إطلاق النار عليهم.

وأضافت شذى، أن مشهد استشهاد شيرين من أصعب المشاهد والمواقف التي عاشتها طيلة حياتها، متابعةً: "وحشية الاحتلال واستهدافنا بهذه الطريقة المباشرة جعلتني لا أنا ولا شيرين نستوعب إن إطلاق النار علينا، وهذا ما دفعنا إلى التصرف بهذه العفوية بالانسحاب".

وقالت شذى: "لحظة استهداف شيرين كان بيني وبينها شجرة، وكنت أحاول الوصول إليها، وكنت كلما احاول امد ايدي اوصل لشيرين كانوا يطلقوا النار علينا، وكنت بصرخ ع الناس يجيبوا إسعاف، وفيه شاب حاول يقترب علينا، فأطلق جيش الاحتلال النار عليه، وهو نفس الشاب اللي سحبني وسحب شيرين، فهذا من أصعب المواقف التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان".

 

 

وأوضحت شيرين أن الاحتلال انتظر حتى وصولهم إلى منطقة لا يمكن الرجوع منها، وقام بإطلاق النار عليهم واستهدافهم بشكل مباشر رغم علمه بكونهم صحفيين، وكان بإمكانه إطلاق رصاصات تحذيرية قبل دخولهم هذا المكان، إلا أنه كان يخطط لاستهدافهم وإطلاق النار عليهم وهو ما اسفر عن إصابة الصحفي علي السمودي واستشهاد شيرين أبو عاقلة.

البوابة 24