البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: كاظم الساهر يثير قلق محبيه بشأن وضعه الصحي

كاظم الساهر
كاظم الساهر

فلسطين - البوابة 24

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر، مؤخرًا حفلاً في الرياض، وأثار قلق محبيه بشأن وضعه الصحي خلال الحفل، حيث ظهر عليه بأنه لم يقف معتدلاً وكأنّ شيئاً ما أصابه بقدمه.

وتم تداول الكثير من الفيديوهات من كواليس الحفل، وظهر القيصر في مقطع مصوّر، وهو يصعد الدرج بصعوبة، وكأنّه يعاني من مشكلة صحيّة في قدميه، وهو ما أثار قلق محبيه وتساؤلاتهم، فانهالوا بالتعليقات للاطمئنان على صحته.

كما انتشر مقطع فيديو آخر يكشف تعرض قدم الساهر للإصابة، قبل مغادرته لمسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث أمسك الفنان العراقي قدمه بشكل غير مباشر بعد انتهاء الحفل.

 

 

إصابة كاظم الساهر

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر، كان قد أعلن في حفله الذي أقيم في لوس أنجلوس، بتاريخ 12 مارس الماضي، إصابته بكسر في قدمه، وقال: "سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير... وواقف بالعافية".

كما أعلن النجم العراقي، في 18 مارس الماضي، عن وفاة أم أولاده، وكتب عبر صفحته على "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون... السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله".

 

 

وقرر الساهر تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة ليعود لاحقاً للظهور في حفلات عيد الفطر في أبوظبي ثم بعدها في السعودية.

سيدتي