البوابة 24

البوابة 24

محمد صلاح سعيد بلقاء ريال مدريد.. والسبب؟

إصابة محمد صلاح في آخر لقاء بين ليفربول وريال مدريد
إصابة محمد صلاح في آخر لقاء بين ليفربول وريال مدريد

في آخر لقاءٍ جمع بين نادي ليفربول وريال مدريد، والذي كان فيه مخاوف عديدة لسقوط ريال مدريد أمام ليفربول بسبب مهارة الهداف المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، والذي تبيَّن خلال لقطة إصابة محمد صلاح، أن لاعب ريال مدريد قد تعمَّد إيذاء وإصابة محمد صلاح حتى يتم إخراجه من اللعب لرفع الروح المعنوية لفريق ريال مدريد والتغلب على ليفربول.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن مواجهة ريال مدريد ستسعد محمد صلاح أكثر من أي فرد آخر في ليفربول لسببين.

وكشفت أن السبب الأول يعود إلى رغبة محمد صلاح في الانتقام من ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس بسبب ما حدث في نهائي دوري الأبطال عام 2018.

أما السبب الثاني فيتعلق بالتكهنات المنتشرة حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول، وإمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي.


كان اللقاء بين ليفربول وريال مدريد قريب من بداية موسم مباريات كأس العام عام 2018، وكادت هذه الإصابة أن تحرم محمد صلاح من اللعب في كأس العام مع فريق منتخبه المصري الذي تأهل لتصفيات كأس العالم ذلك العام.


وبعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي وضعتهم لمواجهة كروية بينهم لهذا الموسم، والتي تعتبر المواجهة الأولى بينهما منذ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018.


يُذكر أن ليفربول في عام 2018 كان يتقارب من بطولة الدوري حينها بعد أن غابت عنه أكثر من عشرة أعوام، وكان قد وضع الأمل كله في هدافه صلاح، حيث حصل محمد صلاح على أرقام قياسية في تسجيل الأهداف في نفس العام، حيث سجل 32 هدفاً، ولكن جاءت صدمة خروج هداف ليفربول في نهائي دوري ابطال أوروبا بسبب إصابته التي يعتقد أنها متعمدة من الخصم، حيث أمسك لاعب فريق ريال مدريد سيرخيو راموس بذراع الهداف المصري جازعاً إياه ومسقطاً للاعب على الأرض أدى ذلك إلى خروج صلاح باكياً وتعرضه لجزع في أربطة مفصل الكتف، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف للآخر.


لاقت إصابة صلاح وقتها، هجمة من مشجعي ليفربول على لاعب ريال مدريد راموس، حيث عبر المشجعين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم مما فعله راموس، بل قاموا بالسعي للوصول إلى الرقم الخاص لهاتف راموس والذي جعله يغيره مضطراً في وقت لاحق، والذي أثار غضب المشجعين وخاصة المصريين الذين ينتظرون مشاركة صلاح في منتخب بلادهم في كأس العالم، حيث كادت الإصابة أن تجعل مشاركته ضعيفة في اللعب بكأس العالم.

العربية