البوابة 24

البوابة 24

فجر السعيد تشن هجومًا لاذعًا على فنانة سورية شهيرة.. وهذا رد الجمهور

فجر السعيد
فجر السعيد

فلسطين - البوابة 24

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة قاسية إلى الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك في ظل استمرار الحرب الكلامية بين الطرفين والتي بدأت قبل عدة أيام وتدخلت أطراف عديدة في محاولة لتهدئة الأوضاع بينهن.

وقالت فجر السعيد، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر" عن أصاله نصري :" تطلقتي من طارق العريان ما صرتي ترند ، تزوجتي مدير أعمال ماجد المهندس وما صرتي ترند ، خذيتي أفضل مطربة عربية وهم ما صرتي ترند ، جبت سيرتك مع الأستاذة نضال الاحمدية بتيكتوك صرتي ترند للحين ألف موقع وقناة جايبين سيرتك ، شكرا أنا طول عمري أصنع نجوم مو شيء جديد".

رد الجمهور

وقوبل هجوم فجر السعيد على أصالة بردود كثيرة من المغردين الذين انقسموا بين مؤيد لكلامها وبين معارض في ذات الوقت، حيث أكد البعض أن أصالة نصري تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ودول الخليج، بينما قال مغردون آخرون إن فجر السعيد تحاول كسب الشهرة من خلال الهجوم على الفنانين والسياسيين في محاولة للفت الأنظار إليها بعد فشلها فيي كثير من المحطات.

 

 

وكتبت أحد المغردين ويدعى "فخري" عبر تويتر :" خدلك سنكرز أستاذة فجر... أصالة من قبل ثورة الإنترنت والسوشيال ميديا وهي ترند... تصدر أصالة ألبوم تصبح ترند، تطلق فيديو كليب تصبح ترند، تظهر على غلاف مجلة تصبح ترند، تظهر في مقابلة صحفية تصبح ترند، تغني تتر مسلسل تصبح ترند، أصالة ترند من قبل حتى ظهور مصطلح ترند، انتي كيف إعلامية؟".

وكانت قد بدأت الحرب الكلامية بين أصالة نصري والإعلامية فجر السعيد، قبل عدة أيام، والتي بدأت عندما أعلنت السعيد عبر أحد اللقاءات التليفزيونية مع الإعلامية مي عيدان، أن هناك خلاف قائم بينها وبين الفنانة أصالة نصري، بسبب منشور كتبته أصالة عن وفاتها وهي داخل أحد المستشفيات.

تويتر