البوابة 24

البوابة 24

بالصور: الكشف عن قاتل فنانة سورية شهيرة "فلسطيني مدمن على المخدرات"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بعد أيام من تناقل الناس، لخبر وفاة الممثلة والفنانة التشكيلية السورية رائفة الرز الصادم، حيث وجدت مقتولة في شقتها، كشفت التحقيقات عن هوية قاتلها الغامضة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لرجل يُدعى وائل درغام، 33 عام، يقيم في هولندا، ليُكتشف أنه طليق الفنانة رائفة الرز الشهيرة برائفة أحمد، وهو قاتلها أيضاً، وقد تم القاء القبض عليه.

 

1-1422620.jpg
 

حيث نشرت احدى قريبات الفنانة رائفة أحمد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ثلاث صور لوائل درغام، وكتبت عليها "هذا هو المجرم النجس الحقير، يلي قتل بنت خالي الفنانة رائفة الرز بهولندا، الله ينتقم منك أشد انتقام يارب".

 

fgnh.jpg
 

وأكملت: "اسمو وائل درغام هاد يلي قتل أختي رائفة الرز.. هاد يلي كانت تحن عليه وتساعدوا. يتعاطى وبياخد مساعدة منها.. هاجمها بالبيت وطلب مصاري.. دافعت عن حالها.. بس قضاء الله وقدره لا اعتراض عليه.. ما إلها لا بالمعارضة ولا بالسياسة، وما إلها بأي شي متل ما البعض عم يألف. ارحمونا.. واترحمو عليها..ارقدي بسلام...الله معك".

ووقف وائل درغام، أمام القضاء الهولندي، يوم الخميس، متهماً بالقتل وفق التحقيقات الأولية

يذكر أن الفنانة رائفة أحمد أم لابن وحيد 18 عام، من زواج سابق يقيم مع والده حاليا في مدينة أربيل بالشمال العراقي.

وفي حساب تويتري يخص موقع "التغريدة السورية" الإخباري، وردت معلومات مختلفة بعض الشيء، لكنها من دون مصدر واضح، ملخصها أن القاتل درغام "فلسطيني سوري يتعاطى المخدرات والمشروبات الكحولية، ومريض نفسياً، لاجئ في هولندا بنفس المنطقة التي تقيم فيها الفنانة المغدورة" وأنهى ما ذكر بقوله إن الفنانة "كانت تساعده مادياً، وحين اكتشفت أنه يتعاطى رفضت أن تساعده، فهجم عليها وطعنها عدة طعنات".

 

 

العربية. نت