البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عروسان يشعلان النيران في ملابسهما خلال حفل الزفاف.. ما السبب؟

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

قد تؤدي بعض لحظات الجنون خلال في هلاك صاحبها، حيث أثار مقطع فيديو لحفل زفاف جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر خلاله العروسان والنار مشتعلة في كامل ملابسهما.

وأظهر مقطع الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدات، صدمة وخوف ضيوف حفل زفاف الزوجان أمبير بام وجابي جيسوب،42 عاماً، حيث كانوا في حالة من الاشتعال وسط الحديقة التي أقيم بها حفل الزفاف.

وبالرغم من أن ما قام به الزوجان غاية في الخطورة، إلا أنه يعود إلى عملهما الأصلي حيث أنهما مؤدين حيل سحرية وخداعية.

واستوحي الزوجان، اللذين لم يتم الكشف عن جنسيتهما أو بلدهما هذا العرض الغريب نهاية حفل زفافهما من لعبة بالفيلم الأجنبي الشهير «Hunger Games: Catching Fire» عندما اشتعل فستان الممثلة جينيفر لورانس.

تفاصيل الواقعة

وعن تفاصيل الواقعة، أظهر مقطع الفيديو وقوف العروسان جانب بعضهما بكل ثقة ممسكان بيديهما قبل أن يشعل أحدهم زهور العروس وتنتقل النار تلقائياً إلى فستانها وبدلة العريس.

ووسط مشاهد تحبس الأنفاس، ركض العروسان أمام الضيوف الذين ارتفعت أصوات تشجيعهم وتصفيقهم، ومن ثم انحنيا وأطفأ بعض الأشخاص المحيطين بهم النار بطفايات حريق.

 

 

وحذر ناشري الفيديو من محاولة تقليد هذين الزوجين في أعراسهم دون اتخاذ تدابير السلامة اللازمة، مؤكدين أن الزوجين من المهنيين المدربين وكانا يرتديان بدلاً واقية من النار.

ورداً على تعليقات بعض مستخدمي الإنترنت الذين فوجئوا بأن الزوجين لم يعانوا من أي حروق على الرغم من الحرارة الشديدة من اللهب، قال روس: "كان لدى كلاهما جل مضاد للحرق في شعرهما ووجههما، ثم وضع أمبير باروكة فوق شعرها الأصلي".

ديلي ستار