البوابة 24

البوابة 24

بالصور: هكذا نعت دنيا سمير غانم الفنان سمير صبري في افتتاح "الكاثوليكي للسينما"

جانب من الحفل
جانب من الحفل

فلسطين - البوابة 24

تسلمت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، خلال افتتاح الدورة الـ70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس الجمعة، وقالت في كلمتها إنها تشعر دائمًا بحالة حب كبيرة، كما توجهت بالشكر للمركز الكاثوليكي والأب بطرس دانيال، وطالبت الجمهور بالدعاء لوالديها: "دايما افتكروا بابي ومامي في دعاكم".

كما حرصت دنيا، على نعي الفنان الراحل سمير صبري، الذي وافته المنية أمس الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما، وتزامن رحيله مع الذكرى الأولى لرحيل والدها الفنان سمير غانم، قائلةً إنها تعزي نفسها والوطن العربي في فقدان فنان مثقف ولن يعوض.

 

 

تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وفيما يتعلق بتكريم الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، قال الأب بطرس دانيال: "تشرفت بالتعامل مع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، عن قرب، وكنا نحتفل بعيد ميلاد الفنان الراحل جورج سيدهم، ونذهب إليه في زيارات عديدة، كما كنا نجتمع في زيارات للفنانين المرضى منهم مديحة يسري، نادية لطفي ويوسف داود، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الزيارات العديدة".

 

 

وأضاف: "كانت الفنانة عضوا في لجنة تحكيم إحدى دورات المهرجان، ولمسنا من خلال تعاملنا معها بساطتها ورقيها على المستوى الإنساني والفني، وكانت صاحبة العديد من المواقف الإنسانية، أما الفنان الراحل فكان بسيطا في التعامل ومحبوب من الجميع".

 

الوطن