البوابة 24

البوابة 24

أمام الوداد.. بيان هام عن أسعار سفر جماهير الأهلي لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا

نهائي دوري أبطال أفريقيا
نهائي دوري أبطال أفريقيا

فلسطين - البوابة 24

أعلنت الشركة المفوضة من قبل إدارة النادي الأهلي أسعار تذكرة سفر الجماهير المصرية إلى المغرب من أجل تشجيع الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر ان يدخل الأهلي في مواجهة نارية أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أسعار تذاكر سفر جماهير الأهلي إلى المغرب

أوضحت الشركة أن أسعار تذكرة السفر إلى المغرب وصلت حتى ألف و950 جنيه للذهاب والإياب وقيمة تذكرة دخول الملعب ورسوم تأشيرة المغرب، كما أعلنت الشركة رسوم سفر جماهير الأهلي  إلى المغرب لمدة 4 أيام – 3 ليالي بقيمة 18 ألف جنيه مصري.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي يوم الإثنين 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف رسالة هامة إلى الأهلي المصري يخبره فيها بعدد الجماهير أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأمل العديد من عشاق كرة القدم أن يحقق المارد الأحمر فوزًا للمرة الثالثة على التوالي، وأوضح الكاف أن السعة المخصصة للنادي الأهلي أمام الوداد هي 13 ألف مشجع

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي أمام الوداد المغربي

كان النادي الأهلي قدم العديد من المطالب العاجلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بشأن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وأتى ذلك عقب اجتماع لجنة إدارة الأزمة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل تغيير ملعب المباراة إذ أنه ليس من العدل أن تتم المباراة النهائية على أرض الخصم بل أن تكون على أرض محايدة.

كما تضمنت مطالب الأهلي الحصول على سعة 50% من عدد جمهور القلعة الحمراء، الذي سيحضر في ملعب مباراة النهائي أمام الوداد المغربي.

 

وسائل إعلام مصرية