البوابة 24

البوابة 24

كله انتهى في غمضة عين.. ريال مدريد يكتب فصل الختام في صفقة مبابي ويكشف التفاصيل كاملة

النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي
النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي

فلسطين - البوابة 24

طوي رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، صفحة حديث انتقال النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى ريال مدريد وحسم الجدل المثار حاليًا عن الصفقة طبقًا لصحيفة"ديلي ميل" البريطانية، وحتى الآن لم يعلن اللاعب بشكل رسمي موقفه من قراره النهائي سواء بالرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي أو الانتقال إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يحسم الجدل من صفقة مبابي

واستبق رئيس النادي الملكي الإعلان الرسمي أوضح إلى لاعبيه حقيقة الأمر، وذكرت خبير كرة القدم الإسبانية، غويليم بالاغي، فإن بيريز نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد عقب تعادل الفريق وأبلغ لاعبيه أن مبابي لن يوقع لـ"الميرينغي".

أوضحت"ديلي ميل"  أن اللاعب في النهاية لن يرحل إلى ريال مدريد ويظل مع سان جرمان الذي عرض عليه "امتيازات مغرية

ويتضمن العرض الجديد المقدم من باريس سان جرمان أن يكون مبابي هو صاحب القرار الوحيد في عملية إدارة عمليات سان جرمان والتعاقدات مع اللاعبين، ويتولى اللاعب مسؤولية اختيار مدربي النادي، ويمنع النادي اللاعب  عرضَا مجزيًا يعتبر الأعلى في كرة القدم من خلال منح اللاعب راتب شهري قيمته 4 ملايين إسترليني.

100 مليون جنيه مكافأة للتوقيع فقط

من جانبها ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن "سكاي سبورتس أن اللاعب سيحصل على مكافأة ضخمة من باريس سان جرمان تصل إلى مائة مليون إسترليني في حال إعادة التوقيع مع سان جرمان، مع التنازل عن حقوق الصور وأي مكافأة على أرض الملعب.

 

 

سكاى نيوز